الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 28 مايو 2024 01:39 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

هانى حسن الأسمر يتذكر والده بكلمات مؤثرة

حسن الأسمر
حسن الأسمر

أحيا المطرب هاني حسن الأسمر، الذكرى 11 لوفاة والده الفنان حسن الأسمر، والذي رحل عن عالمنا يوم 7 أغسطس عام 2011، مطالبا مُحبيه بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

وكتب هاني حسن الأسمر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلًا: «اللي بيحب الراجل الطيب ده يدعى له.. ربنا يرحمك يا حبيبي وحشتني.. ظهري وجعني من بعدك يا حبيبي.. الذكرى السنوية للعشق».

تحل اليوم ذكرى وفاة الفنان حسن الأسمر -أحد أبرز نجوم الأغنية الشعبية- الذي ولد في 21 أكتوبر عام 1959، بحي العباسية في القاهرة، ورحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم عام 2011، عن عمر يناهز الـ51 عامًا.

حسن الأسمر من أصول صعيدية فكان يتحلى بصفات الجدعنة والشهامة، فأسرته من محافظة قنا وجاءت إلى مصر بحثا عن الرزق والاستقرار بحي العباسية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة