الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 08:24 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الزمالك يواجه المقاصة الليلة في الدوري

يواجه فريق الزمالك نظيره مصرالمقاصة فى التاسعة مساء اليوم الثلاثاء على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمرمسابقة الدورى.

يسعي الزمالك لتحقيق الفوزمن أجل الاقتراب من حسم اللقب والابتعاد عن أقرب منافسيه حيث يحتاج الزمالك لـ 9 نقاط فقط حتى يضمن التتويج بشكل رسمى و في المقابل يبحث المقاصة عن تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط على أمل الهروب من الهبوط .

يحتل الزمالك المركز الأول فى جدول ترتيب الدورى برصيد من 29 مباراة، حقق الفوز في 22، وتعادل في 3، وخسر 4 لقاءات، وسجل لاعبوه 54 هدفا، فيما سكنت شباكه 26، فى المقابل يحتل فريق المقاصة المركز الأخير برصيد 15 نقطة، حصدهم من 29 مباراة، حقق الفوز فى مباراتين وتعادل فى 9 وخسر 18 لقاء، وسجل لاعبوه 12 هدفا وسكنت شباكه 38 هدفا.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: محمد عواد - محمود حمدي الونش - محمد عبد الغني - أحمد فتوح - حمزة المثلوثي - أشرف روقا - إسلام جابر - محمود شيكابالا - أحمد سيد زيزو - سيد نيمار- سيف الجزيرى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.