×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 3 أكتوبر 2022 03:38 صـ 8 ربيع أول 1444هـ
وزير التنمية المحلية ووزيرا التضامن والزراعة يتفقدون مجمع الخدمات الحكومية وحديقة 30 يونيو بالوادي الجديدوزير التنمية المحلية : اهتمام رئاسي بتطوير ودعم صناعة وإنتاج التمور بالوادي الجديدتركيا توفد وزراء الخارجية والدفاع والطاقة إلى ليبيا.. السبب خطيرهاتولها راجل.. هجوم حاد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي علي ياسمين عز بعد تصريحاتها الأخيرةحمادة هلال يختتم حفلات صيف الإسكندرية مع طلاب تربية رياضية (صور)الشركة الشرقية ”إيسترن كومباني” تفوز ببطولة الجمهورية للشركات الـ 55 ببورسعيد للمرة الـ 20 على التواليمصدر أمنى : مصدرات قطاع الأحوال المدينة عدا ”القيد العائلى” ليس لها مدة صلاحيةمصرع إثنين من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة وضبط آخر بأسيوط وإصابة ضابط شرطةمحمد رمضان يبدأ تصوير دوره في مسلسل ”العمدة” رمضان 2023تزامناً مع بدء العام الدراسى الجديد .. تواجد أمنى مُكثف بمحيط المدارس والمعاهد والجامعاتأنغام تروج لبرنامجها الجديد عبر ”انستجرام””شريف درويش اللبان” ضمن المؤلفين ال 10 الأكثر تاثيراً في العالم العربي
تقارير وأحداث

بالصور .. الجامعة البريطانية توفد عددًا من طلابها إلى جامعة لندن ساوث بانك

الموجز

أوفدت الجامعة البريطانية في مصر، عددًا من طلابها إلي جامعة لندن ساوث بانك الشريك البريطاني للجامعة، وذلك للدراسة بالخارج ضمن برامج الرحلات الصيفية العلمية التي تنظمها الجامعة البريطانية، في إطار الشراكة الممتدة والفعالة بين الجامعة البريطانية في مصر وجامعة لندن ساوث بانك بالمملكة المتحدة، والتي تمنح خريجي الجامعة البريطانية في مصر الشهادات الثنائية المعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات المصرية ومن الجامعات الأجنبية الشريكة.

ويتضمن البرنامج نشاطات تعليمية وثقافية وترفيهية، مما يتيح الفرصة لطلاب الجامعة البريطانية لإثراء خبراتهم التعليمية وتنمية مهاراتهم، وهو ما يشكل فرصة جيدة للاستفادة من الفرص المتاحة بالجامعة الشريكة.

وأكد الدكتور محمد لطفي، رئيس الجامعة البريطانية في مصر، أن الجامعة البريطانية تعمل جاهدة لخلق أفاق تعاونية مع مختلف المؤسسات لتتيح لطلابها فرص التعرف على الثقافات المختلفة، وخصوصًا الثقافة البريطانية، التي تدعم رؤية الجامعة لتخريج جيل قادر على المنافسة عالميًا في سوق العمل، وللانفتاح على العالم مع تعزيز قدراتهم العلمية لمواكبة التطورات المعاصرة، وفرصة جيدة لتحسين المهارات الطلابية والتعرف على ثقافات مختلفة.

وأضاف "لطفي"، أن هذه الرحلات العلمية تساهم بشكل كبير في تبادل الخبرات العلمية والتقنية بين الجامعتين، ومواصلة تعزيز الجامعة في مجالات التدريس والتعلم والبحث والأنشطة الطلابية، وكخطوة بالغة الأهمية من خطة التحول التي تقودها الجامعة في هذة المرحلة والتي وضع حجر أساسها مؤسسها الراحل الأستاذ فريد خميس .

يذكر أن الجامعة البريطانية هي واحدة من أهم وأكبر الجامعات الخاصة في مصر، وتطبق نظام التعليم البريطاني كما تمنح خريجيها الشهادات الثنائية المعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات المصرية ومن الجامعات الأجنبية (London South Bank University & Queen Margret University).

3dd8740e431b.jpg
7921f3066e45.jpg
الجامعة البريطانية جامعة لندن ساوث بانك

مواقيت الصلاة

الإثنين 03:38 صـ
8 ربيع أول 1444 هـ 03 أكتوبر 2022 م
مصر
الفجر 04:23
الشروق 05:49
الظهر 11:44
العصر 15:07
المغرب 17:39
العشاء 18:56
الزمان الطريق