×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 6 أكتوبر 2022 05:16 صـ 11 ربيع أول 1444هـ
انطلاق أولى حلقات مسلسل ”المتهمة” لـ درةأحمد صيام رفقة عائلته ويعلق : ”لما ربنا يبقي كارمك قوي يبقي دي أسرتك”أمير المصري: الأعمال الفنية في الغرب لن تبعدني عن السينما المصريةوزير التنمية المحلية يُهنئ القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربى بذكرى المولد النبوي الشريفاللواء هشام آمنة يُهنئ الإمام الأكبر شيخ الأزهر بذكرى المولد النبوي الشريفوزير التنمية المحلية يُهنئ رئيس الوزراء بحلول ذكري المولد النبوي الشريفوزير التنمية المحلية يُهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريفألستوم تواصل نجاحاتها في مصر بإدخال الخدمة أربع محطات جديدة بالخط الثالث لمترو أنفاق القاهرةنبأ مؤسف عن رئيس وزراء إسرائيل الأسبق بنيامين نتنياهومحمود حميدة يعبر عن سعادته لتكريمه في مهرجان الإسكندريةمصدر أمنى ينفى وجود حالات خطف وبعض الخارجين عن القانون داخل مدرسة بالبساتين بالقاهرةالرئيس الروسي يصدر مرسومًا بنقل ملكية محطة زابوروجيا للطاقة النووية إلى روسيا
عرب وعالم

ملك البحرين يُعزي الرئيس السيسي في حادث كنيسة المنيرة

ملك البحرين
ملك البحرين

بعث العاهل البحريني، حمد بن عيسى آل خليفة، برقية تعزية للرئيس عبد الفتاح السيسي في ضحايا احتراق كنيسة في محافظة الجيزة، ما أسفر عن وقوع عدد من الوفيات والإصابات.

وجاء في البرقية التي نشرتها وكالة أنباء البحرين: "نعرب عن خالص التعازي وصادق المواساة لأخينا فخامة الرئيس المصري وللشعب المصري الشقيق ولأسر الضحايا، ونؤكد تضامن مملكة البحرين مع شقيقتها جمهورية مصر العربية في هذا الحادث الأليم، ونرجو لأهالي الضحايا جميل الصبر وللمصابين سرعة الشفاء والعافية".

ونشب حريق هائل في كنيسة الشهيد أبي سيفين بمحافظة الجيزة أسفر عن إصابة 55 شخصا، وووفاة آخرين، حسبما أعلنت وزارة الصحة المصرية.

وقالت وزاره الصحه، في بيان إنه تم "نقل 55 حالة للمستشفيات بحادث حريق كنيسة الشهيد أبي سيفين بإمبابة.. وجار حصر الوفيات".

وأضافت أنه تم "الدفع بـ 30 سيارة إسعاف لموقع حادث الحريق".

العاهل البحريني حمد بن عيسى آل خليفة برقية تعزية الرئيس عبد الفتاح السيسي ضحايا احتراق كنيسة

مواقيت الصلاة

الخميس 05:16 صـ
11 ربيع أول 1444 هـ 06 أكتوبر 2022 م
مصر
الفجر 04:25
الشروق 05:51
الظهر 11:43
العصر 15:05
المغرب 17:35
العشاء 18:53
الزمان الطريق