×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 3 أكتوبر 2022 03:21 صـ 8 ربيع أول 1444هـ
وزير التنمية المحلية ووزيرا التضامن والزراعة يتفقدون مجمع الخدمات الحكومية وحديقة 30 يونيو بالوادي الجديدوزير التنمية المحلية : اهتمام رئاسي بتطوير ودعم صناعة وإنتاج التمور بالوادي الجديدتركيا توفد وزراء الخارجية والدفاع والطاقة إلى ليبيا.. السبب خطيرهاتولها راجل.. هجوم حاد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي علي ياسمين عز بعد تصريحاتها الأخيرةحمادة هلال يختتم حفلات صيف الإسكندرية مع طلاب تربية رياضية (صور)الشركة الشرقية ”إيسترن كومباني” تفوز ببطولة الجمهورية للشركات الـ 55 ببورسعيد للمرة الـ 20 على التواليمصدر أمنى : مصدرات قطاع الأحوال المدينة عدا ”القيد العائلى” ليس لها مدة صلاحيةمصرع إثنين من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة وضبط آخر بأسيوط وإصابة ضابط شرطةمحمد رمضان يبدأ تصوير دوره في مسلسل ”العمدة” رمضان 2023تزامناً مع بدء العام الدراسى الجديد .. تواجد أمنى مُكثف بمحيط المدارس والمعاهد والجامعاتأنغام تروج لبرنامجها الجديد عبر ”انستجرام””شريف درويش اللبان” ضمن المؤلفين ال 10 الأكثر تاثيراً في العالم العربي
تقارير وأحداث

20 كرسي متحرك و500 كرتونة مواد غذائية.. وصول قوافل الخير للواحات البحرية

وصول قوافل الخير للواحات البحرية
وصول قوافل الخير للواحات البحرية


أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة علي تعزيز جهود مؤسسات وجمعيات العمل الأهلي والمجتمعي لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين
لافتا انه وبالتعاون مع الجمعيات الأهلية تم تقديم سلسله من المساعدات والدعم لأهالي الواحات البحرية على مدار يومين والتي شملت تسليم 20 منزل للمواطنين بعد انتهاء أعمال التشطيب والتجهيز الشامل من اثاث وأجهزة كهربائية وبوتاجاز وسبل المعيشة وذلك لتحسين جودة الحياه لمواطني الواحات البحرية .
واشار محافظ الجيزة انه وبالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي وجمعية البر والتقوي فقد تم تسليم 20 كرسي متحرك لذوي الاحتياجات الخاصة للتسهيل عليهم انطلاقا من حرص المحافظة علي دعم مواطنيها وتوفير سبل الراحه لهم حيث أكد المحافظ على تقديم كافة أوجه الدعم لذوي الاحتياجات الخاصة، والعمل على دمجهم في شتى مجالات الحياة .
واوضح راشد انه تم استلام وتوزيع 500 كرتونة مواد غذائية في إطار مبادرة السيد رئيس الجمهورية "حياة كريمة " مشيراً إلى أن ذلك يتوازى مع ما تقدمه المبادرة الرئاسية من محاور عديدة منها التمكين الإقتصادى وتقديم كافة أوجه الرعاية المتنوعة للبسطاء ومحدودى الدخل بما يساهم فى تحقيق التكافل الإجتماعى بمعناه الشامل بين شرائح المجتمع والوصول إلى التنمية الشاملة فى كافة المجالات الحياتية .
وشملت سلاسل الدعم توزيع 2 طن لحوم بالتعاون مع مديرية الأوقاف علي الأسر الاولي بالرعاية بالإضافة الى دعم مستشفي الواحات البحريه والوحدات الصحية بالمركز بسيارة محملة بالأدوية والمستلزمات الصحية للصرف بالمجان علي المرضي .
شارك في القوافل مركز ومدينة الواحات البحريه ومديرية التضامن الاجتماعي ومديرية الأوقاف مع استمرار تنفيذ المبادرات للتسهيل علي مواطني المحافظة.

26a1babe89bd.jpg
bef6171c6a0c.jpg
e068e3c46183.jpg
محافظة الجيزة قوافل الخير بالواحات البحرية محافظ الجيزة الجمعيات الأهلية 500كرتونة مواد غذائية الواحات البحرية مبادرة حياة كريمة

مواقيت الصلاة

الإثنين 03:21 صـ
8 ربيع أول 1444 هـ 03 أكتوبر 2022 م
مصر
الفجر 04:23
الشروق 05:49
الظهر 11:44
العصر 15:07
المغرب 17:39
العشاء 18:56
الزمان الطريق