×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 3 أكتوبر 2022 03:56 صـ 8 ربيع أول 1444هـ
وزير التنمية المحلية ووزيرا التضامن والزراعة يتفقدون مجمع الخدمات الحكومية وحديقة 30 يونيو بالوادي الجديدوزير التنمية المحلية : اهتمام رئاسي بتطوير ودعم صناعة وإنتاج التمور بالوادي الجديدتركيا توفد وزراء الخارجية والدفاع والطاقة إلى ليبيا.. السبب خطيرهاتولها راجل.. هجوم حاد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي علي ياسمين عز بعد تصريحاتها الأخيرةحمادة هلال يختتم حفلات صيف الإسكندرية مع طلاب تربية رياضية (صور)الشركة الشرقية ”إيسترن كومباني” تفوز ببطولة الجمهورية للشركات الـ 55 ببورسعيد للمرة الـ 20 على التواليمصدر أمنى : مصدرات قطاع الأحوال المدينة عدا ”القيد العائلى” ليس لها مدة صلاحيةمصرع إثنين من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة وضبط آخر بأسيوط وإصابة ضابط شرطةمحمد رمضان يبدأ تصوير دوره في مسلسل ”العمدة” رمضان 2023تزامناً مع بدء العام الدراسى الجديد .. تواجد أمنى مُكثف بمحيط المدارس والمعاهد والجامعاتأنغام تروج لبرنامجها الجديد عبر ”انستجرام””شريف درويش اللبان” ضمن المؤلفين ال 10 الأكثر تاثيراً في العالم العربي
عرب وعالم

نبأ مؤسف عن الرئيس التنفيذي لشركة فايزر

فايزر
فايزر

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة فايزر المنتجة للقاحات فيروس كورونا، ألبرت بورلا، اليوم الاثنين، إصابته بـ فيروس كورونا المستجد.

وحسب وكالة “بلومبرج” الأمريكية، قال بورلا في بيان، إنه بدأ دورة العلاج المضاد للفيروسات باستخدام عقار "باكسلوفيد”.

وجاء في البيان: “أود إبلاغ الجمهور بأنني أثبتت إصابتي بفيروس كورونا. أنا ممتن لتلقي أربع جرعات من لقاح فايزر. وأشعر أنني بحالة جيدة بينما أعاني من أعراض خفيفة للغاية”.

وأضاف “لقد قطعنا شوطا طويلا في العامين الماضيين في جهودنا لمكافحة هذا المرض.. وأنا واثق من أنني سأحصل على الشفاء العاجل.. أنا ممتن للغاية للجهود الدؤوبة التي بذلها زملائي في شركة فايزر الذين عملوا على توفير اللقاحات والعلاجات لي وللناس في جميع أنحاء العالم”.

وأشار إلى أنه يخضع للحجر العام ويتبع جميع احتياطات الصحة العامة.

كما أعرب الرئيس التنفيذي لشركة فايزر، عن ثقته بأنه سيتعافى "بسرعة".

يذكر أن بورلا تلقى أربع جرعات من اللقاح المضاد لـ كورونا الذي طورته شركة "فايزر" الأمريكية وشريكتها الألمانية "بيوتيك".

فايزر فيروس كورونا المستجد اللقاح

مواقيت الصلاة

الإثنين 03:56 صـ
8 ربيع أول 1444 هـ 03 أكتوبر 2022 م
مصر
الفجر 04:23
الشروق 05:49
الظهر 11:44
العصر 15:07
المغرب 17:39
العشاء 18:56
الزمان الطريق