الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 05:58 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حقيقة إنفصال نسرين طافش عن زوجها بعد 50 يوم من الأرتباط

نسرين وزوجها
نسرين وزوجها

أثيرت حالة كبيرة من الجدل، حول طلاق الفنانة نسرين طافش، بعد زواج دام أياما من الدكتور شريف شرقاوي، لاسيما بعدما قامت الفنانة بحذف صورهما معا عبر حسابها الرسمي بتطبيق إنستجرام.

جاءت حالة الجدل التي أثيرت حول طلاق الفنانة نسرين طافش، بعد زواج دام حوالى 50 يوم من الدكتور شريف شرقاوي، بعدما قامت الفنانة بحذف صورهما معا عبر حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام.

وفي ظل تساؤلات نشطاء السوشيال ميديا، لا يزال كل من نسرين طافش وشريف شرقاوي، يتابعان بعضهما البعض عبر تطبيق انستجرام، في الوقت الذي لا يزال فيه الأخير يحتفظ بصوره وفيديوهاته معها عبر حسابه الرسمي.

وفي الوقت ذاته لم تخرج نسرين طافش، وترد على الأخبار المتداولة عبر السوشيال ميديا، والتي أثارت التكهنات حول طلاقها.

نفى الدكتور شريف شرقاوي، زوج الفنانة نسرين طافش، ما تردد عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية، بشأن انفصاله عن زوجته الفنانة السورية نسرين طافش.

وكتب شريف عبر حسابه علي انستجرام "نسرين طافش زوجتي وست الستات، نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها، من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحرية، واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.