الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 16 مايو 2024 12:34 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

سميرة سعيد تطلق أغنيتها الجديدة ”كرباج”

سميرة سعيد
سميرة سعيد

طرحت النجمة المغربية سميرة سعيد في الخامسة مساء اليوم الإثنين، أحدث أعمالها الغنائية بعنوان «كرباج»، وذلك على طريقة الفيديو كليب عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وعدد من المنصات الغنائية الرقمية.

وتعاونت الديفا سميرة سعيد في أغنية «كرباج»، والمقرر طرحها على طريقة الفيديو كليب مع كل من الشاعر الغنائي والملحن عزيز الشافعي، والموزع الموسيقي طارق مدكور، ويعد هذا التعاون عودة قوية للديفا سميرة سعيد، والموزع طارق مدكور بعد مرور 20 عامًا من تعاونهما سويًا فى أغنية «يوم ورا يوم» والتي طرحت في عام 2002.

وطرحت سميرة سعيد مؤخرًا أغنية بعنوان «يلا روح»، وهي من كلمات محمد الميردي وبوعمر حكيم ومن ألحان عادل الخياط وبوعمر حكيم، ومن توزيع كل من حكيمي واديلك ومكس وماستر ستيف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.