الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 07:21 صـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأردن يؤكد التزامه الكامل بدعم الفلسطينيين لإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة

أكد الأردن موقفه الراسخ بقيادة الملك عبدالله الثَّانى من القضية الفلسطينية ودعمه الكامل للفلسطينيين لإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة ذات السيادة على خطوط الرابع من يونيو1967 وعاصمتها القدس الشرقية فى إطارالمرجعيات الدولية وحل الدولتين.

جاء ذلك خلال تدشين رئيس الوزراء الأردني الدكتور بشرالخصاونة ونظيره الفلسطيني الدكتور محمد اشتية محطة تحويل كهرباء الرامة لتزويد الفلسطينيين بالطاقة الكهربائية.

وشدد الخصاونة على التزام الأردن الكامل فى دعم الفلسطينيين من أجل تحقيق حل الدولتين وضمان الاستقرار والسلام العادل والشامل.
وأشارإلى أن الأردن يرفض المساس بالوضع التاريخي والقانوني القائم في المسجد الأقصى المبارك والحرم القدسي الشريف والمقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس وملتزم بالذود عنها بموجب الوصاية الهاشمية التي ينهض بها الملك عبدالله الثاني بكل اقتدار.

وثمن رئيس الوزراء الفلسطيني الإجراءات التي اتخذتها الحكومة الأردنية لتسهيل عبور الفلسطينيين عبر الجسور من خلال تمديد ساعات العمل وتوفير سبل الراحة للتنقل.

وقال اشتية"لا مطار رامون ولا غيره بديل عن عمقنا الأردني وإذا ما أراد الاحتلال الإسرائيلي التسهيل على الفلسطينيين فليفتح أمامنا مطار القدس".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.