الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 02:31 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شاهد.. أول ظهور لـ نسرين طافش بعد شائعة انفصالها

نسرين وزوجها
نسرين وزوجها

نشرت الفنانة نسرين طافش فيديو التقطته لنفسها أثناء تواجدها في مدينة ليون الفرنسية.

ويعد هذا أول ظهور لنسرين طافش بعد حذف صورها مع زوجها وتردد شائعات حول طلاقها.

وظهرت نسرين طافش في الفيديو عبر خاصية ستوري حسابها بموقع انستجرام وهى تتجول في شوارع ليون، مع أغنية bella.

ومؤخرا، أثارت الفنانة نسرين طافش جدلا كبيرا بعدما قامت بحذف كل الصور التي جمعتها بزوجها طبيب الأسنان والمعالج بالطاقة شريف شرقاوي.

وحذفت نسرين طافش من حسابها على انستجرام التي أعلنت من خلالها عن زواجها وظهرت فيها يديها وهي تمسك يد زوجها، وكل الصور التي نشرتها معه بعد ذلك، مما جعل البعض يتكهن بحدوث خلافات بينهما أو انفصال بعد أقل من شهرين على زواجهما.

لكن لا زال زوجها شريف شرقاوي محتفظ بكل الصور والفيديوهات التي جمعتهما وآخرها فيديو لهما على شاطئ البحر وهما يستمتعان بوقتهما، كما لا زالت نسرين تتابعه.

وحسم شريف شرقاوي الجدول حول الأنباء المتداولة حول انفصالهما بعد مرور أقل من شهرين على إعلان زواجهما.

وعبر خاصية القصص المصورة عبر انستجرام نشر زوج نسرين طافش صورة تجمعهما وعلق عليها "نسرين طافش زوجتي وست الستات كلها، نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها، من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحرية، واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.