الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:21 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

هيفاء وهبى بإطلالة جريئة فى أحدث جلسة تصوير

هيفاء وهبى
هيفاء وهبى

تألقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بالكاجوال في أحدث ظهور لها، علي حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"
وبدت هيفاء وهبي ببنطال جينز مُجسم، ونسقت عليه بادى قصير بدون أكمام باللون الازرق، مما أبرز رشاقتها وقوامها الممشوق، وانتعلت حذاء كعب عالي، ومن الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر بسيطة، إذ تركت خصلات شعرها السوداء تتدلى على كتفيها وظهرها بشكل ويفي ومرتب وناعم.

ووضعت هيفاء وهبي مكياجًا ناعمًا مستوحيًا من الألوان الترابية، وزينت وجنتيها ببلاشر باللون بالبني، كما اختارت أحمر شفاه باللون النود؛ ليتماشى مع لون بشرتها المميزة.

كشفت منصة شاهد vip عن استعدادها لطرح فيلم “أشباح أوروبا” خلال الفترة القادمة بعد سلسلة من التأجيلات، وعرضه في بعض الدول سينمائيا فقط، فيما لم يتم السماح بعرضه في مصر بسبب الخلافات التي نشبت بين البطلة ومنتج العمل.

فيلم "أشباح أوروبا" بطولة هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوى ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف، على رأسهم باسم سمرة، وقد تم تغيير اسم الفيلم أكثر من مرة، حيث كانت البداية مع "عقدة الخواجة" ثم تغير إلى "حجر الإسكندر"، وأخيرا استقر فريق العمل على اسم "أشباح أوروبا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.