الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 06:45 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

قصف إسرائيلي عنيف يستهدف مطار دولة عربية كبري

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نشر نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر شرائط فيديو لحظة استهداف مطار مدينة حلب السورية، من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

ويظهر في شرائط الفيديو استهداف المطار السوري من قبل العدوان الإسرائيلي بعدد كبير من الصواريخ.

فيما كشف مصدر عسكري سوري إلى وكالة الأنباء، اليوم الأربعاء، بوقوع عدوان إسرائيلي على مطار حلب الدولي بضربة صاروخية أدت إلى وقوع أضرار مادية بالمطار.

وأفادت صحيفة أخبار سوريا الوطن بسماع دوي انفجارات عنيفة في محيط حلب، حيث تشير الأنباء الأولية لوقوع عدوان إسرائيلي جديد على الأراضي السورية.

وشهدت سوريا في منتصف أغسطس الجاري، مقتل ثلاثة عسكريين سوريين وإصابة ثلاثة آخرين بجروح إثر عدوان إسرائيلي بالصواريخ استهدف بعض النقاط في محافظتي ريف دمشق وطرطوس بسوريا بحسب ما أفادت وكالة أنباء سوريا "سانا ".

ونقلت الوكالة السورية عن مصدر عسكري سوري أن "العدو الإسرائيلي نفّذ عدواناً جوياً برشقات من الصواريخ مستهدفاً بعض النقاط في ريف دمشق، وتزامن هذا العدوان مع عدوان آخر من اتجاه البحر مستهدفاً بعض النقاط جنوب محافظة طرطوس السورية".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.