الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 01:49 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
سناء جميل.. رفضت أن يعلن زوجها إسلامه وتزوجت في كنيسة وسر عدم دفن جثمانها لمدة 3 أيام جدول مباريات اليوم الاثنين 29-4-2024 والقنوات الناقلة 100 سنة غنا .... مصطفي قمر يشعل دار الأوبرا بأغنية انا بحبك يامصطفي شبورة وأمطار خفيفة تضرب البلاد .. الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الاثنين 29أبريل 2024 بعد واقعة طفل شبرا الخيمة كيف تحمي طفلك من مخاطر الدارك ويب” الانترنت المظلم” أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024.. وآخر موعد للسداد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق تأجيل مباراتي الزمالك أمام إنبي وزد في الدوري بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية ”تخفيفاً للزحام والطوابير” اعرف خطوات شراء تذاكر المترو من ماكينات TVM التي أطلقتها وزارة النقل

آمال رمزى: أجهضت نفسي 15 مرة وندمت على عدم الإنجاب و”البيه البواب” سبب خلافى مع الزعيم

آمال رمزى
آمال رمزى

كشفت الفنانة الكبيرة آمال رمزى عن العديد من الأسرار فى حياتها، خلال لقائها فى برنامج "نص الكلام" وتحدثت عن خلافها مع الزعيم عادل إمام بسبب فيلم "البيه البواب"، والذى أعتذر عن تقديمه، ورشحت للفيلم، وكان البطل وقتها الزعيم عادل إمام، وأرسل لى المنتج واصف فايز السيناريو وكان دورى "زوجة البواب" تلك الست الصعيدية التي يتغير شكلها وكيانها وتترك الكشك الذي تبيع به وتصبح من سيدات المجتمع ويقوم وائل نور بمغازلتها، وتفاصيل كثيرة جدا كانت في الشخصية ، وكان عادل أمام هو البيه البواب.

تضيف آمال رمزي : ولكن بعد تغيير عادل إمام ومجيئ أحمد زكي تغير السيناريو تماما وجاء لي أحمد زكي وقال لي : " منطقيا أنا في الفيلم كبواب لا يمكن أن أتركك كزوجة وأنت حلوة وبيضة كده ، وأذهب لصفية العمري فانت جميلة مثلها فلا مبرر لذلك دراميا فأنتما الاثنين " لحم أبيض " ، وأنا في الفيلم عايز زوجة "سمراء زيه " وأجيب ولادي زيتون أسود .

حيث قالت : أحمد زكي كان صديق مقرب لى، وتعرفت عليه من خلال الأستاذ حلمى سالم الذى كانت تربطنى به علاقة أسرية.

وفي أحد الأيام أصطحب الفنان أحمد زكى، وقال لى: " أنا جي ومعايا أحمد زكي وعايزين ناكل أكلة حلوة ونضيفة"، فعزمته في منزلي وأعجب أحمد زكي جدا بالملوخية التي تقدمها أمى.
ومن وقتها وصرنا أصدقاء أنا وأحمد زكى، وطلب مني ألا أعتذر عن الدور وأقدم دور ضيفة شرف وهي السيدة التي لديها " بيوتي سنتر " صديقة صفية العمري واحصلي علي نفس الأجر في المشاهد الأربعة في الفيلم التي سأقدمها وبالفعل وافقت وكانت تلك مشاركتي في هذا الفيلم الرائع.

وقالت أنها تحب الفنانة منة شلبى من الجيل الحالى وتعشق الفنانة ياسمين صبرى أكثر من درة لأنها من نفس بلدها ، وتعتبر كريم عبد العزيز دنجوان الجيل الحالى.

وفاجأت الجمهور بقولها أن أجهضت نفسها 15 مرة خوفا من الإنجاب، وعبرت عن ندمها لعدم الإنجاب، وتحدثت عن القضية المنافية للأداب والتى أتهمت فيها مع مجموعة كبيرة وكانت بطلتها ميمي شكيب، مشيرة أنها أحبت الفنان محمد عوض من طرف واحد ولم تخبره بذلك، وكشفت عن عشقها للفنان رشدى أباظة والذى علمها "المياصة" على حد قولها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.