الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 11:19 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

واشنطن تؤكد دعم جهود المبعوث الأممى الجديد فى ليبيا

أكدت الولايات المتحدة الأمريكية دعمها لجهود المبعوث الأممي الجديد في ليبيا عبد الله باثيلي للتوافق على جدول زمني للانتخابات في البلاد.

وقال وزيرالخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن اليوم الأحد في تغريدة عبرحسابه على "تويتر" "ترحب الولايات المتحدة بتعيين المبعوث الأممي إلى ليبيا عبد الله باثيلي، وندعم جهوده للتوسط في اتفاق لوضع إطار دستوري وجدول زمني للانتخابات في ليبيا".

و شددت وزارة الخارجية الأمريكية في بيان له على تقديم الولايات المتحدة الدعم الكامل للمبعوث الأممي داعية المجتمع الدولي إلى العمل بشكل وثيق معه.

وقالت الخارجية الأمريكية" تشجع واشنطن المبعوث الأممي إلى ليبيا على إعطاء الأولوية للجهود المبذولة لضمان الشفافية والمساءلة في مؤسسات الدولة الليبية، وكذلك عمل بعثة الأمم المتحدة لمراقبة وقف إطلاق النارلأنها تساعد اللجنة الليبية العسكرية المشتركة 5 + 5 في الإشراف على الانسحاب الفوري لجميع القوات الأجنبية والمقاتلين والمرتزقة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.