الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 23 يونيو 2024 08:02 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

ريال مدريد ضيفا ثقيلا علي سيلتك الأسكتلندى الليلة في دوري الأبطال

يواجه فريق ريال مدريد الإسباني نظيره سيلتك الأسكتلندي على ملعب "سيلتك بارك"، فى التاسعة مساء اليوم الثلاثاء ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة السادسة ضمن منافسات مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

ويسعى ريال مدريد للفوزفى مواجهة سيلتك اليوم من أجل الدفاع عن لقبه، بينما يأمل بطل الدوري الأسكتلندي لتقديم مباراة قوية أمام الملكي وحصد النقاط الثلاث أو نقطة التعادل على أقل تقدير مستغلا عاملي الأرض والجمهور.

ويعد ريال مدريد هو أكثر الفرق تتويجا بلقب دوري أبطال أوروبا على مر التاريخ بواقع 14 مرة، آخرها كان الموسم الماضي، وينافس الملكي فى المجموعة السادسة بالنسخة الحالية مع كل من لايبزيج وشاختار دونيتسك وسيلتك بالترتيب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy