الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 03:37 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

قمة نارية بين باريس سان جيرمان و يوفنتوس الليلة بدوري أبطال أوروبا

يواجه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره يوفنتوس الإيطالي في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب حديقة الأمراء "بارك دي برانس" ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثامنة ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

ويعتمد كريستوفر جالتييه، المديرالفنى لفريق باريس سان جيرمان، على الثلاثى الهجومى الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرازيلى نيمار، والفرنسي كيليان مبابي، كما يظهر للمرة الأولى كارلوس سولير المنضم حديثا من فريق فالنسيا الإسباني.

ويأمل جالتييه في تحقيق فوز مريح يضمن له مكانا في دور الستة عشروالتقدم خطوة كبيرة نحو تحقيق حلم حصد لقب بطولة دوري أبطال أوروبا في نسخته الحالية بينما يعيش يوفنتوس حالة من التخبط فى النتائج على المستوي المحلي ويسعى إلى استعادة توزانه أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

وتضم المجموعة الثامنة في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا إلى جانب باريس سان جيرمان ويوفنتوس فريقي بنفيكا وماكابي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.