الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 01:54 مـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نبأ مؤسف عن الملكة إليزابيث الثانية

ملكة بريطانيا
ملكة بريطانيا

أعلن قصر باكنجهام البريطاني، اليوم الأربعاء، تأجيل الملكة إليزابيث الثانية اجتماعها في مجلس الملكة الخاص بعد أن نصحها الأطباء بالراحة.

وقال متحدث باسم القصر وفق ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "بعد يوم كامل أمس، وافقت جلالة الملكة بعد ظهر اليوم على تنفيذ نصيحة الأطباء بالراحة".

وأضاف المتحدث أن هذا يعني أن اجتماع مجلس الملكة الخاص الذي كان من المقرر عقده هذا المساء سيتم إعادة ترتيبه في وقت آخر.

ولا تزال ملكة بريطانيا في قلعة بالمورال، حيث عينت ليز تراس في منصب رئيس الوزراء الجديد أمس الثلاثاء، حيث أن نصائح الأطباء الأخيرة لا تتضمن الإقامة في المستشفى.

خلال الإجراءات، كانت تراس ستؤدي اليمين بصفتها اللورد الأول للخزانة، وكان من الممكن أن يؤدي الوزراء الجدد القسم في أدوارهم، كما كان من الممكن تعيين مستشارين خاصين إذا لم يتم تعيينهم بالفعل في الماضي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة