الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:53 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نقابة الصحفيين تتجه لمقاضاة صفوت حجازى بعد هجومه على صحفييى الأهرام العربى

فى تعليقه على الازمة بين الشيخ صفوت حجازى و مجلة الاهرام العربى قال ضياء رشوان، إنه أحال المذكرة التي تقدم به عدد من صحفيي "الأهرام العربي" ضد صفوت حجازي الداعية السلفي بسبب تصريحاته ضد الصحفيين والإعلام المصري إلى الشؤون القانونية.
وأوضح رشوان أنه إذا ثبت احتواء تصريحاته على سب وقذف، فإنه سيكلف الشؤون القانونية لاتخاذ الإجراءات المناسبة حيالها، وكان عدد من صحفيي "الأهرام العربي"، أرسلوا مذكرة إلى رشوان، وممدوح الولي، رئيس مجلس إدارة الأهرام، لمطالبتهما باتخاذ الإجراءات القانونية ضد صفوت حجازي، بسبب تصريحات له من غزة قال فيها "من قال إن حماس قتلت الجنود المصريين في رفح، نقول للصحفي ومجلة الأهرام العربي، لو كل كلب عوى ألقمته حجرا، لصار الصخر مثقالاً بدينار"، مؤكدين أن ما صدر عن حجازي، مسجل في مقطع صوتي، جرى تداوله الساعات الماضية في مواقع الإنترنت، ما يُعد عدوانا على حرية الصحافة.
من ناحية أخرى، أعلن صحفيو جريدة الحرية والعدالة تقدمهم ببلاغات للتحقيق في الاعتداءت التي وقعت ضد ثلاثة من محرريهم أثناء تغطية فعاليات جمعة "رد الكرامة" بالمقطم أمام مكتب الإرشاد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.