الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 09:10 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
”لتجنب أضرارها ”أهم النصائح لتناول الفسيخ والرنجه في شم النسيم 2024 زوزو نبيل.. ابنها الوحيد استشهد في حرب أكتوبر وزوجها مامور السجن حبسها في البيت لمدة عام تفاصيل المران الأخير للأهلي قبل مواجهة الجونة في الدوري غدا هل يحسم اجتماع البنك المركزي المقبل مصير سعر الفائدة؟ مصدر لـ ”الموجز”: ”مصطفى شلبي محسود وكان قريبا من الانضمام للمنتخب” استعدادا لـ امتحانات الدبلومات الفنية .. تعليم القاهرة : فتح البوابة الإلكترونية للتعليم الفني للطلاب المتخلفين عن التسجيل غدا السبت قائمة ريال مدريد لمواجهة قاديش في الدوري الإسباني غدا كولر يتابع تطورات إصابة أحمد عبد القادر ويطالب بتجهيزة لمواجهة الترجي إصابة 12 شخص في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا مش جاهزين.. هاني رمزي يكشف سبب تأجيل عرض مسلسل بدون مقابل قبل سحب الخط.. طرق الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2024 ”أعاد الحياة للملايين” ..قصة الاحتفال بـ سبت النور 2024 وسبب تسميته

تفاصيل ما دار بين الملك تشارلز الثالث ورئيسة وزراء بريطانيا

تشارلز
تشارلز

وصف الملك تشارلز الثالث وفاة والدته الملكة إليزابيث بأنها اللحظة "التي كان يخشاها"، خلال حديثه مع رئيسة الوزراء البريطانية ليز تراس، اليوم الجمعة.

وعُقد أول لقاء يجمع رئيسة الوزراء مع ملك بريطانيا الجديد بعد عودة تشارلز إلى لندن قادما من اسكتلندا، ووجد حشودا ضخمة خارج قصر بكنجهام جاءت لتقديم العزاء في الملكة الراحلة.

وسُمع تشارلز وهو يقول لرئيسة الوزراء تراس أثناء لقائهما في قاعة مقابلات بقصر بكنجهام "إنها اللحظة التي كنت أخشاها"، وأكد لها أن الحشود الغفيرة أمام قصر باكنجهام أثرت فيه للغاية.

وعقد الملك تشارلز الثالث لقاء خاصا مع رئيسة الوزراء البريطانية ليز تراس بقصر باكنجهام.

وفي أول خطاب له كملك، قال تشارلز إنه سيحمل "عهد الملكة إليزابيث" معه، وأضاف أنه "فخور بما تحقق من ازدهار في بريطانيا.. وقيمنا ستظل ثابتة".

وتابع الملك تشارلز الثالث "سأقوم بكل ما في وسعي للدفاع عن دستور بلادنا".

كما أعلن ملك بريطانيا أن "الأمير وليام سيتحمل المسؤوليات التي أديتها طيلة خمسة عقود"، معربا عن فخره بأن وليام أصبح أمير ويلز.

كما أعرب الملك عن حبه لابنه الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة