الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:16 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سفارة بريطانيا بالقاهرة تفتح سجل التعازي في وفاة الملكة إليزابيث الثانية اعتبارًا من الغد

الملكة إليزابيث الثانية
الملكة إليزابيث الثانية

أعلنت سفارة المملكة المتحدة بالقاهرة، اليوم الأحد، فتح سجل التعازي في وفاة الملكة إليزابيث الثانية، اعتبارا من غد الاثنين وحتى يوم الخميس المقبل.

وذكرت سفارة المملكة المتحدة - في بيان نشرته على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي - أن وفاة الملكة إليزابيث الثانية تعد لحظة حزن شديد للمملكة المتحدة وللعديد من الدول الأخرى حول العالم، مشيرة إلى أن الملكة الراحلة خدمت بلدها بشرف وسمو لمدة 70 عامًا.

وأوضح البيان أن سجل التعازي سيكون مفتوحا لمن يرغب في تقديم واجب العزاء، اعتبارًا من الاثنين الموافق 12 وحتى الخميس الموافق 15 من سبتمبر الجاري، من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الرابعة عصرا، على أن يكون الدخول من بوابة مقر إقامة السفير بالسفارة البريطانية بجاردن سيتي.

وأشارت السفارة إلى أن جميع الزوار سيخضعون للتفتيش الأمني؛ كما أنه من الممكن وضع الزهور، ويمكن توجيه رسائل التعزية عبر الرابط الإلكتروني (www.royal.uk)، منوهة بأنه سيتم إرسال مجموعة مختارة من هذه الرسائل إلى أفراد العائلة المالكة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.