الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 01:16 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل لقاء وزير التنمية المحلية ومفتي الجمهورية

مفتي الجمهورية ووزير التنمية المحلية
مفتي الجمهورية ووزير التنمية المحلية

التقى اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، فضيلة الدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية بمقر الوزارة .

وقدم مفتى الجمهورية التهنئة إلى اللواء هشام آمنة على توليه مسئولية وزارة التنمية المحلية ، داعياً المولى عز وجل أن يوفقه لخدمة الوطن والمواطنين في مختلف محافظات الجمهورية .

ومن جانبه تقدم وزير التنمية المحلية بخالص شكره وتقديره لمفتى الجمهورية لحرصه على تقديم التهنئة له، وأشاد اللواء هشام آمنة بالدور المهم الذى تقوم به دار الإفتاء المصرية في حفظ استقرار المجتمع وتوعية أبناء الشعب المصرى على النهج الدينى الوسطى وتحقيق الريادة المصرية في مجال الإفتاء في الداخل والخارج.

كما أثنى فضيلة مفتي الجمهورية علي بعض مجالات عمل وتعاون وزارة التنمية المحلية مع عدد من المؤسسات وجمعيات المجتمع المدني والأهلية لتنفيذ بعض البرامج والمشروعات المجتمعية مثل مشروع " قيم وحياة " لتوعية المواطنين بعدد من القيم الإنسانية والمجتمعية في بعض محافظات الجمهورية والذي يأتي في إطار اهتمام رئيس الجمهورية ببناء الإنسان المصرى .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة