الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 14 يونيو 2024 07:12 مـ 8 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

مانشستر سيتي يستضيف بروسيا دورتموند الليلة فى دوري أبطال أوروبا

يواجه فريق مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره بروسيا دورتموند الألماني في التاسعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب "الاتحاد" ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السابعة في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

يسعي السيتي لتحقيق النقاط الثلاث لخطف صدارة ترتيب المجموعة السابعة من منافسه الألماني بعدما استطاع تحقيق فوزعريض على حساب إشبيلية الإسباني بنتيجة 4-0 في المواجهة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الأخير لحساب الجولة الأولى.

بينما يسعي دورتموند لتحقيق مفاجئة أمام بطل الدوري الإنجليزي بعدما استطاع هو الآخر الفوز في المباراة السابقة بالجولة الأولى على حساب كوبنهاجن الدنماركي بنتيجة 3-0 في المواجهة التي أقيمت بألمانيا.

ومن المتوقع أن يخوض السيتي المباراة بتشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: إديرسون.

خط الدفاع: جواو كانسيلو - روبن دياز - مانويل أكانجي - سيرجي جوميز.

خط الوسط: رودري - كيفن دي بروين - برناردو سيلفا.

خط الهجوم: جاك جريليش - إرلينج هالاند - فيل فودين.

بينما يتوقع أن يخوض بوروسيا دورتموند المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: ماير.

خط الدفاع: جيريرو، شوتربيك، سول، مونييه.

خط الوسط: بيلينجهام، صالح أوركان، ريوس.

خط الهجوم: هازارد، موديستي، براندت.

وفي نفس المجموعة يلتقي فريقا كوبنهاجن بطل الدنمارك أمام إشبيلية الإسباني في التاسعة مساءاً على لمعب "باركن" ضمن منافسات الجولة الثانية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy