الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 09:33 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

نرمين الفقى تتحدث عن مواصفات فارس أحلامها

نرمين الفقى
نرمين الفقى

أكدت الفنانة نرمين الفقي، انها لديها مواصفات محددة في رجل أحلامها، حيث قالت أنها تتمنى الزواج من رجل يحميها، ويكون مصدر أمان لها، ويدعمها في حياتها، مؤكدة أنها حتى الآن لم تجد هذا الرجل.

وقالت نرمين الفقي، لـ كاميرا “عرب وود”: عايزة راجل بمعنى الكلمة، راجل أعتمد وأتسند عليه .. راجل محترم ويحتويني، نفسي أرتبط براجل أقدر أقوله أنا بحبك".

وتابعت قائلة: أنا لغاية دلوقتي مقولتش لحد بحبك خالص، أنا عايزة راجل أحس إن ده أماني وسندي في الحياة، ويقوِّيني ويكبَّرني، حتى لو الواحد وصل لحته معينة في شغله، أو في حياته يكون هو في ضهري، وحماية بجد ليا".

في سياق آخر شاركت الفنانة نرمين الفقي، كضيف شرف في مسلسل "الكبير أوي 6"، الذي عُرض في رمضان 2022، حيث ظهرت باسمها في المسلسل، وكانت شديدة الغيرة على زوجها حزلقوم.

شارك في بطولة مسلسل "الكبير أوي 6" كل من: أحمد مكي، محمد سلام، رحمة أحمد فرج، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، حسين حجاج، تأليف محمد عز الدين، إخراج أحمد الجندي.

ويذكر أن آخر أعمال نرمين الفقي كان مسلسل "أبو العروسة 3"، الذي عرض في29 يناير 2022، من بطولة: سيد رجب، سوسن بدر، نرمين الفقي، مدحت صالح، محمد عادل، خالد كمال، ولاء الشريف، تأليف وإخراج هاني كمال.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.