الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 03:24 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تامر أمين يثير الجدل بتصريحات نارية عن سما المصرى وتعاطى مخدر الحشيش

تامر أمين
تامر أمين

أثار الإعلامى تامر أمين حالة من الجدل الواسع بعد تصريحاته النارية التى أطلقها أثناء استضافته فى برنامج العنيدة للإعلامية راقية اليزيدي.

قال تامر أمين، إنه إنسان مؤمن بالتوفيق وليس لديه ترجمة لكلمة الحظ، لافتًا إلى أنه لم يتعاط مخدر الحشيش أو الخمور في سن صغيرة، متابعًا: "أنا جربت الحشيش وأنا عندي 16 سنة وماعجبنيش، بس أنا مش متعاطي".

وأضاف تامر أمين، أنه ينتقد بعض الآراء التي تقولها رضوى الشربيني ومفيدة شيحة، متابعًا: "الاثنين من أشهر المذيعات وأنجحهن وعاملين حالة حلوة، أنا يهمني إنك تعمل حالة بس الناس تفكر في اللي بتقوله".

وأكد تامر أمين، أن ابنته لا تصور نفسها على التيك توك بالكاش مايوه، معقبًا: "بالكاش مايوه مستحيل، أنا بنتي مؤثرة عظيمة على التيك توك، وكل فيديو لبنتي لازم يعدي عليا الأول".

وأردف تامر أمين: "لو مطلعش كاش مايوه عارفين الشرشحة، ومفيش زعل لا انتي ولا كاست البرنامج".

قال الإعلامي تامر أمين، إنه لم يصرح بأن فيلم إلهام شاهين "هز وسط البلد" قرف وقذارة، موضحا أن ما قاله هو أن الفيلم لا يليق بإلهام شاهين، وهي صديقة وفنانة عزيزة.

وعن فيديو لسما المصري، صرحت فيه بأنه كان يريد الارتباط بها، قال تامر امين : "كان نفسي، كان حلم عمري، أنا بشتغل وبكون نفسي طول عمري بس مرضتش بيا، عشان مش مستوايا، أنا إيش وصلني".

وأوضح تامر أمين أن هناك قدرا من العقل على الناس في تصديق ما يتم نشره، متابعًا: "هاتولي كائن فضائي شافني مع سما المصري في الطريق الصحراوي حتى، هي تقول اللي عايزاه، الناس ضحكت على كلامها، أليس فيكم رجل رشيد".

تامر أمين ومبروك عطية

قال الإعلامي تامر أمين، إن الدكتور مبروك عطية عالم جليل وشيخ أزهري محترم، لمع نجمه إعلاميًا خلال الفترة الأخيرة؛ بعد ظهوره مع الإعلامي شريف عامر، متابعًا: "أُقدر علمه وورعه وتقواه، وآخذ عليه الميل إلى الشو الزائد عن اللازم الذي لا يتماشى مع هيبة الشيوخ".

وعن صورة للفنانة انتصار، قال تامر أمين: "فنانة جميلة وطيبة وإنسانة على الفطرة واللي في قلبها على لسانها، وصديقة عزيزة وبحب فيها طيبتها، ورغم نجوميتها لكن هي بنت البلد الجدعة".

وعلق تامر أمين، على صورة للفنانة فيفي عبده قائلا: "ربنا يهديها، أنا مستغرب من الكلام اللي بتقوله، وربنا يديها الصحة ويهديها ويهدينا".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.