الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:48 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

هيفاء وهبي تستعرض جمالها فى أحدث جلسة تصوير

هيفاء
هيفاء

حرصت النجمة هيفاء وهبي علي مشاركة متابعيها صورا جديدة من أحدث جلسة تصوير لها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وظهرت هيفاء وهبي في الصور مرتدية فستان مجسم باللون الازرق، وتركت خصلات شعرها منسدلا علي كتفيها واعتمدت علي ماكياج جذاب، يتماشى مع لون بشرتها ونال إعجاب متابعيها.

كشف صناع فيلم " أشباح أوروبا" للنجمة هيفاء وهبي، عن موعد طرحه في السينمات بعد عده تأجيلات، حيث نشروا البرومو للفيلم.

وسيطرح الفيلم في السينمات ابتداء من غد الأربعاء 21 سبتمبر، وذلك بعد أنباء عرضه على منصة شاهد.

تدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والمغامرات بشكل جديد ومختلف، لم تتطرق له السينما المصرية من قبل، بالإضافة إلى بعض المشاهد الرومانسية، قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقي في أولى تجاربه الإخراجية.

فيلم أشباح أوروبا من بطولة هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم باسم سمرة، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والمغامرات، بالإضافة إلى بعض المشاهد الرومانسية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.