الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:43 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

شكرى يبحث مع لافروف تطورات الأزمة الأوكرانية

عقد وزيرالخارجية سامح شكرى جلسة مباحثات مع وزيرخارجية روسيا "سيرجى لافروف" لبحث تطورات الأزمة الأوكرانية وذلك على هامش أعمال الدورة 77 للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك.

وصرح السفير أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، بأن الوزير شكري ناقش مع نظيره الروسي مجمل ملفات العلاقات الثنائية بين مصر وروسيا بما يحقق المصلحة المشتركة للبلدين.

كما بحث شكري ولافروف عددا من الملفات الإقليمية من بينها الأزمة الليبية، وتطورات القضية الفلسطينية، والأوضاع فى سوريا والعراق، وأهمية العمل على تحقيق الاستقرار في الشرق الأوسط.

وأكد شكرى موقف مصر الداعى إلى حل الأزمة الأوكرانية من خلال الحوار والوسائل الدبلوماسية بهدف التوصل إلى تسوية سياسية خاصة على ضوء التداعيات السلبية لتلك الأزمة على الاقتصاد الدولى لاسيما تأثيرأزمتى الطاقة والغذاء على الدول النامية ومن ضمنها مصر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.