×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 7 ديسمبر 2022 03:14 صـ 14 جمادى أول 1444هـ
شيرين عبد الوهاب تهنئ المنتخب المغربي بفوزه علي إسبانياأشهر مشجعتان كفيفتان بمدرجات الأهلي يبعثن رسائل شكر لرجال الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقيةمهرجان الأمم المتحدة للفنون يهدي الفنانة سيمون جائزة فاتن حمامةعذرًا إسبانيا.. أول تعليق من محمد هنيدي علي فوز المغرب اليوممحمد حميص: المغرب وحدت العالم العربي بسبب كرة القدموزير التعليم العالى يشهد مراسم توقيع اتفاقية تعاون فى مجال الأجهزة التعويضية والأطراف الصناعيةأمين اتحاد الجامعات العربية: يجب أن يكون هناك نظاما تعليما ديمرقراطيا يسمح بالالتحاق بمراحل التعليم المختلفةسهير جودة تهنئ شريهان بعيد ميلادها: قاهرة المستحيل وبتخلق من كل نهاية بداية جديدةمحمد علي رزق يحتفل بقدوم طفلته الجديدةمباحث القاهرة تواصل ضبط وملاحقة الهاربين من تنفيذ أحكام قضائيةالبوابة الاقتصادية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة تنظم الفعالية السنوية بمناسبة الذكرى الخامسة لتأسيسهاكلية العلاج الطبيعي بالجامعة المصرية الصينية تحتفل باليوم العالمي لذوي الهمم
عرب وعالم

تحذير شديد اللهجة من مُفتي فلسطين بشأن اقتحامات المستوطنين لباحات المسجد الأقصى

المسجد الأقصي
المسجد الأقصي

حذر مفتي القدس والديار الفلسطينية الشيخ محمد حسين من اقتحامات المستوطنين المتصاعدة لباحات المسجد الأقصى المبارك بالقدس الشرقية المحلتلة، مؤكدا أنها محاولات لخلق واقع جديد وتغيير الوضع التاريخي والقانوني القائم في المسجد.

وأكد الشيخ حسين - في تصريح صحفي، اليوم الأحد أن المسجد الأقصى حق خالص للمسلمين وحدهم، ولا يحق لليهود ولا غيرهم أن يقوموا بتأدية أي شعائر تخصهم في رحابه، داعيا إلى موقف واضح وموحد للعرب والمسلمين للتدخل ووقف العدوان بحق الأقصى والمقدسات.

ودعت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" الجماهير الفلسطينية إلى التصدي لاقتحامات الجماعات اليهودية المُتطرفة والمستوطنين للمسجد الأقصى المُبارك وباحاته، ومنعهم من أداء صلواتهم التلمودية والنفخ بالبوق وتقديم القرابين، ومسيراتهم الاستفزازية خلال الأعياد اليهودية.

وكانت شرطة الاحتلال الإسرائيلي قد دعت المستوطنين إلى حمل السلاح أثناء حضورهم إلى الكنس خلال "رأس السنة العبرية"، خاصة في مدينة القدس المحتلة.. ونشرت منذ صباح اليوم الآلاف من عناصرها خاصة في القدس المحتلة، وعززت قوات الشرطة وحرس الحدود بآلاف العناصر التي انتشرت حول أسوار البلدة القديمة وداخل القدس القديمة والطرقات المؤدية للمسجد الأقصى وشرق المدينة المحتلة، مما حول القدس إلى ثكنة عسكرية.

كما شددت شرطة الاحتلال إجراءاتها على أبواب الأقصى، وفرضت قيودا على دخول الفلسطينيين للمسجد، وتحفظت على هويات الوافدين للمسجد ودققت بها، فضلا عن فرض جيش الاحتلال إغلاقا شاملا على الضفة الغربية ومعابر قطاع غزة اعتبارا من عصر اليوم وحتى منتصف ليلة الثلاثاء ، كما قررت إغلاق الحرم الإبراهيمي الشريف في مدينة الخليل مساء اليوم بحجة الأعياد اليهودية.

شرطة الاحتلال الإسرائيلي فلسطين إسرائيل القدس الشرقية مفتي القدس الديار الفلسطينية الشيخ محمد حسين اقتحامات المستوطنين

مواقيت الصلاة

الأربعاء 03:14 صـ
14 جمادى أول 1444 هـ 07 ديسمبر 2022 م
مصر
الفجر 05:05
الشروق 06:38
الظهر 11:46
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
shary الميدان نيوز الديار الطريق خط أحمر أنا حوا 2030 aldawla dawry eldyar almuraba www www www www www www www almuraba almuraba web web web web web web web web auto auto auto auto auto fr auto auto auto auto auto attar services
CIB
CIB