×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 7 ديسمبر 2022 03:14 صـ 14 جمادى أول 1444هـ
شيرين عبد الوهاب تهنئ المنتخب المغربي بفوزه علي إسبانياأشهر مشجعتان كفيفتان بمدرجات الأهلي يبعثن رسائل شكر لرجال الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقيةمهرجان الأمم المتحدة للفنون يهدي الفنانة سيمون جائزة فاتن حمامةعذرًا إسبانيا.. أول تعليق من محمد هنيدي علي فوز المغرب اليوممحمد حميص: المغرب وحدت العالم العربي بسبب كرة القدموزير التعليم العالى يشهد مراسم توقيع اتفاقية تعاون فى مجال الأجهزة التعويضية والأطراف الصناعيةأمين اتحاد الجامعات العربية: يجب أن يكون هناك نظاما تعليما ديمرقراطيا يسمح بالالتحاق بمراحل التعليم المختلفةسهير جودة تهنئ شريهان بعيد ميلادها: قاهرة المستحيل وبتخلق من كل نهاية بداية جديدةمحمد علي رزق يحتفل بقدوم طفلته الجديدةمباحث القاهرة تواصل ضبط وملاحقة الهاربين من تنفيذ أحكام قضائيةالبوابة الاقتصادية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة تنظم الفعالية السنوية بمناسبة الذكرى الخامسة لتأسيسهاكلية العلاج الطبيعي بالجامعة المصرية الصينية تحتفل باليوم العالمي لذوي الهمم
عرب وعالم

روسيا: إحباط هجوم أوكراني بطائرات مسيرة على محطة زابوريجيا

محطة زابوروجيا النووية
محطة زابوروجيا النووية

أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن القوات الأوكرانية تواصل استفزازاتها ضد محطة زابوروجيا النووية، حيث قصفت محيطها وحاولت مهاجمتها بثماني طائرات مسيرة أسقطتها القوات الروسية.

وقال المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية إيجور كوناشينكوف- في بيان صحفي، اليوم الأحد- "لقد قصفت القوات الأوكرانية مجددا مناطق سكنية بمدينة (إنيرجودار) ومنطقة أخرى في محيط محطة زابوروجيا النووية بـ 59 قذيفة خلال الساعات الـ 24 الأخيرة"، مؤكدا أن مستوى الإشعاع في محطة زابوروجيا النووية طبيعي.

وأضاف المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية: "تم إحباط هجوم للقوات الأوكرانية على منطقة محطة زابوروجيا النووية بثماني طائرات مسيرة، أُسقطت جميعها خارج نطاق المحطة".

في السياق.. ذكرت وزارة الدفاع الروسية أنه تم تصفية أكثر من 340 من القوميين المتطرفين الأوكرانيين في عمليات للقوات الروسية بمناطق متفرقة خلال الساعات الـ 24 الأخيرة.

وقال المتحدث باسم الدفاع الروسية إيجور كوناشينكوف- خلال إحاطة صحفية، اليوم- "لقد تم القضاء على نحو 100 مسلح في هجوم بالصواريخ على نقطة انتشار مؤقتة بالقرب من مدينة زابوروجيا، كما أدت ضربات عالية الدقة للقوات الجوية الروسية إلى تصفية 50 مسلحًا قرب مستوطنة "أنوفكا" و50 مسلحًا في مستوطنة "مارينكا" بجمهورية دونيتسك الشعبية".

وأضاف: "أدت ضربات عالية الدقة للقوات الجوية الروسية كذلك إلى القضاء على نحو 30 مسلحا في منطقة خيرسون، وسقوط أكثر من 110 أفراد بين قتيل وجريح على اتجاه "نيكولاييف - كريفوي ريه".

ونوه كوناشينكوف إلى إسقاط مقاتلتين أوكرانيتين من طراز "ميج-29" في منطقة نيكولاييف، و12 طائرة مسيرة أوكرانية في مواقع متفرقة بجمهورية دونيتسك الشعبية ومنطقتي زابوروجيا وخيرسون.

وزارة الدفاع الروسية القوات الأوكرانية محطة زابوروجيا النووية روسيا أوكرانيا

مواقيت الصلاة

الأربعاء 03:14 صـ
14 جمادى أول 1444 هـ 07 ديسمبر 2022 م
مصر
الفجر 05:05
الشروق 06:38
الظهر 11:46
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
shary الميدان نيوز الديار الطريق خط أحمر أنا حوا 2030 aldawla dawry eldyar almuraba www www www www www www www almuraba almuraba web web web web web web web web auto auto auto auto auto fr auto auto auto auto auto attar services
CIB
CIB