×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 4 ديسمبر 2022 11:00 صـ 11 جمادى أول 1444هـ
نجوم الفن

قيس عبد الفتاح يكشف كواليس جديدة في فيلم ”خلى بالك من زوزو”

قيس عبد الفتاح
قيس عبد الفتاح

كشف الفنان قيس عبد الفتاح خلال استضافته في برنامج "الستات" الذي تقدمه الإعلاميتان مفيدة شيحة وسهير جودة عبر قناة النهار: فيلم "خلي بالك من زوزو" للفنانة سعاد حسني والفنان حسين فهمى، مشيرا أنه العمل طلع 3 نجوم، وصلاح السعدني كان موجود في الفيلم وصور معايا".

وعن سبب حذف مشاهد صلاح السعدني من الفيلم، قال: "أثناء تصوير مشهد في الجامعة بين سعاد حسني وبيني وصلاح السعدني المخرج حسن الإمام عرف إن صلاح مش موجود في إسكندرية، فطلب من ولد كان ممثل في مسرح الجامعة يعمل الدور، وحذفوا شغل صلاح السعدني، والولد اللي عمل الدور هو محمد متولي، وبقى نجم بعدها".

وأضاف: "النجم الثاني فنان عمل مشهد واحد في الفيلم وهو وحيد سيف، والثالث متكلمش وظهر في مشهد تخيلته تحية كاريوكا عن الاعتداء على زوزو، وهذا الفنان هو مظهر أبو النجا".

وردا على سؤال لماذا لم تعترف لسعاد حسني بحبك؟ قال: "أنا حبيت سعاد بصدق، لكن كان حولها ناس كثيرة، وأنا برج العقرب ومقدرش أصرح بحبي لست إلا لو كان في إشارة منها".

يذكر أن قيس عبد الفتاح تم تكريمه في الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما، الذي أقيم حفل توزيع جوائزه مساء الأربعاء 21 سبتمبر

قيس عبد الفتاح خلى بالك من زوزو

مواقيت الصلاة

الأحد 11:00 صـ
11 جمادى أول 1444 هـ 04 ديسمبر 2022 م
مصر
الفجر 05:03
الشروق 06:35
الظهر 11:45
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
shary الميدان نيوز الديار الطريق خط أحمر أنا حوا 2030 aldawla dawry eldyar almuraba www www www www www www www almuraba almuraba web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web auto auto auto auto auto auto auto auto auto
CIB
CIB