الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 06:12 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

قيس عبد الفتاح يكشف كواليس جديدة في فيلم ”خلى بالك من زوزو”

قيس عبد الفتاح
قيس عبد الفتاح

كشف الفنان قيس عبد الفتاح خلال استضافته في برنامج "الستات" الذي تقدمه الإعلاميتان مفيدة شيحة وسهير جودة عبر قناة النهار: فيلم "خلي بالك من زوزو" للفنانة سعاد حسني والفنان حسين فهمى، مشيرا أنه العمل طلع 3 نجوم، وصلاح السعدني كان موجود في الفيلم وصور معايا".

وعن سبب حذف مشاهد صلاح السعدني من الفيلم، قال: "أثناء تصوير مشهد في الجامعة بين سعاد حسني وبيني وصلاح السعدني المخرج حسن الإمام عرف إن صلاح مش موجود في إسكندرية، فطلب من ولد كان ممثل في مسرح الجامعة يعمل الدور، وحذفوا شغل صلاح السعدني، والولد اللي عمل الدور هو محمد متولي، وبقى نجم بعدها".

وأضاف: "النجم الثاني فنان عمل مشهد واحد في الفيلم وهو وحيد سيف، والثالث متكلمش وظهر في مشهد تخيلته تحية كاريوكا عن الاعتداء على زوزو، وهذا الفنان هو مظهر أبو النجا".

وردا على سؤال لماذا لم تعترف لسعاد حسني بحبك؟ قال: "أنا حبيت سعاد بصدق، لكن كان حولها ناس كثيرة، وأنا برج العقرب ومقدرش أصرح بحبي لست إلا لو كان في إشارة منها".

يذكر أن قيس عبد الفتاح تم تكريمه في الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما، الذي أقيم حفل توزيع جوائزه مساء الأربعاء 21 سبتمبر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.