الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:45 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

السيسى يرأس اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة

ترأس الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة.كان الرئيس قد وضع صباح اليوم أكاليل الزهور على قبر الجندي المجهول والزعيمين أنور السادات وجمال عبد الناصربمناسبة الإحتفال بالذكرى الـ ٤٩ لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وصرح السفير بسام راضى المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية بأنه في إطار إحتفالات مصـروالقـوات المسلحة بالذكرى الـ ٤٩ لانتصارات أكتوبرالمجيـدة قام صباح اليوم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة يرافقه الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزيرالدفاع والإنتاج الحربي والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصروعزفت الموسيقات العسكرية سلام الشهيد في تقليد عسكري عريق وفاءً لشهداء مصر الأبرار.

ثم قام الرئيس بوضع إكليل من الزهور على قبر الرئيس الراحل محمد أنورالسادات وقراءة الفاتحة ترحما على روحه الطاهرة ومصافحة عدد من أفراد أسرته كما صافح الرئيس عدداً من كبار قادة القوات المسلحة وكبار رجال الدولة. ثم توجه الرئيس إلى قبر الزعيم الراحل جمال عبد الناصر بكوبرى القبة حيث قام بوضع أكليل الزهور وقراءة الفاتحة على روحه الطاهرة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.