الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 12:43 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول مباريات اليوم الاثنين 29-4-2024 والقنوات الناقلة 100 سنة غنا .... مصطفي قمر يشعل دار الأوبرا بأغنية انا بحبك يامصطفي شبورة وأمطار خفيفة تضرب البلاد .. الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الاثنين 29أبريل 2024 بعد واقعة طفل شبرا الخيمة كيف تحمي طفلك من مخاطر الدارك ويب” الانترنت المظلم” أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024.. وآخر موعد للسداد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق تأجيل مباراتي الزمالك أمام إنبي وزد في الدوري بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية ”تخفيفاً للزحام والطوابير” اعرف خطوات شراء تذاكر المترو من ماكينات TVM التي أطلقتها وزارة النقل الزمالك يواجه نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

يا كاملًا في الخلق.. حسين الجسمي يطلق أغنيته الجديدة فى مدح الرسول

حسين الجسمي
حسين الجسمي

ضمن مشاركته في الدورة الأولى من مهرجان البدر – في حب الرسول محمد صلى الله عليه وسلم، المنعقد في إمارة الفجيرة، أطلق الفنان الإماراتي حسين الجسمي بصوته ومن رؤيته وألحانه، ألبوم إنشادي بعنوان "ترتيل الضياء"، متضمناً أنشودتين حملت الأولى عنوان "يا كاملاً في الخلق" والثانية "ضوء وضوء"، ومن أشعار الدكتور محمد عبدالله سعيد، وتوزيع ومكساج وماستر للمهندس طارق عبدالجابر.

وتهدف الانشودتين في كلماتهما الى نشر رسالة التسامح والقيم الذي جاء بها سيد الخلق والمرسلين، وما تضمنته السيرة النبوية الشريفة والتعريف بها حول العالم.
وقد تم طرح الانشودتين "يا كاملاً في الخلق" و "ضوء و ضوء" في ألبوم "ترتيل الضياء" ضمن فيديوهات ممنتجة متضمنة الكلمات، عبر القناة الرسمية للفنان حسين الجسمي في موقع YouTube، إلى جانب كافة الإذاعات في الإمارات والخليج والوطن العربي.

حسين الجسمي سفير حملة تعداد الشارقة.. يتعاون الفنان حسين الجسمي مع دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية في الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، كوجه إعلامي وسفيراً لحملة "تعداد الشارقة 2022" تحت شعار "إنت مهم"، بهدف دعم مسيرة الخطط التنموية الشاملة وتحقيق الرفاه الاجتماعي في الإمارة يأتي ذلك في إطار توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

youtube
ومع بدء أعمال تعداد سكان إمارة الشارقة، أطلق سفير حملة "تعداد الشارقة 2022" حسين الجسمي أغنية توعوية اجتماعية بعنوان "إنت مهم" حملت وتضمنت رسالة يخاطب بها كل فرد من سكان إمارة الشارقة بأنه عنصر مهم ورئيسي لنجاح و تنفيذ التعداد السكاني، حيث يقول في كلمات الأغنية التي كتبها الإماراتي أنور المشيري مخاطباً الجمهور:
إنتَ المهم وإنتَ الأهَم
أقصدْك إنتَ و بـالإسِـم
عـزيز و غـالي عنـدنـا
لا نخلا منْـك وْ لا عَـدَم
وْمثْـل النظر في عيـنـنا
غالي وجـودك بيـنـنـا
ما انته فقط تعنـي لنـا
واحد في تعداد النسَم

ووجه الجسمي في كلمات الأغنية رسالة محبة واحترام وفخر لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على دعمه وتعزيزه لخطط التنمية الشاملة في الإمارة، ودعم المسيرة التنموية وتحقيق الرفاه الاجتماعي فيها، قائلاً:
للحب سلطانٍ عظيم
غـلاك في قلبه مديم
ومادامك بخير ونعيم
نحمدْك يا والي النِعَم
وْ دارٍ بـحـبـّك وارِقـة
تبقى بْوجودِك فارِقة
وْكلما إبتِسَمْت "الشارقة"
لعيونك إنتَ تبتِسِم

وقام بتلحين العمل الإجتماعي "إنت مهم" الفنان فايز السعيد، ومن توزيع نور هاشم ومكساج جاسم محمد، وعرض الفيديو الكليب المصور بالتعاون مع دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية في الشارقة، عبر القناة الخاصة الرسمية للفنان حسين الجسمي في موقع YouTube، إلى جانب القنوات الفضائية والإذاعات في الإمارات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.