الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 04:53 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ماجدة زكى برفقة شقيقها أشرف زكى وتعلق: السند

اشرف وماجدة زكى
اشرف وماجدة زكى

شاركت الفنانة ماجدة زكي صورة جديدة لها مع متابعيها وجمهورها، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

وظهرت ماجدة في الصور برفقة الفنان أشرف ذكي، وعلقت عليها قائلة: “الأخ والسند والحبيب أشرف ذكي”.

ويذكر أنه قد أكدت الناقدة ماجدة موريس أن منى زكي تعرضت إلى حملة شرسة بعد عرض فيلم “أصحاب ولا أعز”، على الرغم من أنها ممثلة موهوبة ، بل تعد نموذج للفنانة التى تحترم فنها وجمهورها .

وأضافت الناقدة ماجدة موريس: منى زكي طيلة عمرها كفنانة تحرص على أن تبعد حياتها الشخصية على الأضواء ، وتقوم بواجبها كأم ، وكمواطنة مصرية صالحة فقد استغلت شهرتها فى الأعمال التى تفيد الوطن والإنسانية، وكان آخرهم المشاركة فى موكب المومياوات ومبادرة حياة كريمة، ولم تتباه ذات مرة بأموالها أو جمالها كما تفعلن فنانات أخريات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة