الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 05:30 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أسترازينيكا تفوز بجائزة أفضل مكان للعمل لجيل الألفية

اعتمدت شركة أسترازينيكا مصر كأفضل مكان للعمل لجيل الألفية، مما يجعلها أول شركة في مصر تحصل على هذة الجائزة.

وتستند الجائزة على تقييم الموارد البشرية لسياسات الشركة التي تركز على جيل الألفية ونتائج استبيانات موجهة للموظفين بدون كشف هويتهم.

وركز التقييم الشامل على عدة عوامل في مكان العمل، بما في ذلك التوازن بين العمل والحياة الشخصية، وفرص التنمية المهنية، والمزايا التي تقدمها الشركة. وفي هذا العام، صرح 84 % من موظفي أسترازينيكا – مصر من جيل الألفية، أن المنظمة تعد مكان رائع للعمل.

وقال حاتم الورداني، رئيس مجلس إدارة أسترازينيكا مصر: "نحن في استرازينيكا مصر، نراقب الأشياء التي تبدو مستحيلة ونتطلع إلى تغيير التفكير التقليدي، حتى نستطيع تقديم أفكار متميزة تساعدنا في تحسين جميع جوانب أعمالنا، والرعاية الصحية في مصر بشكل عام.

ومع تزايد أعداد الخريجين الجدد والشباب الموهوبين في منظمتنا خلال السنوات الماضية، شهدنا مساهمة الشباب ومدى تأثير قوة العمل الشاملة والمتنوعة على أعمالنا وفي هذا العام، نفتخر بأن يتم منحنا جائزة "أفضل مكان للعمل لجيل الألفية"، لأنها تعكس التزامنا نحو ثقافة الشمولية التى يشعر فيها الجميع بالتقدير لأفكارهم ومساهماتهم".

من جانبها، صرحت هبة الشبراوي، رئيس قطاع الموارد البشرية بشركة استرازينيكا مصر: " نحن كشركة 90% من موظفينا يعتبر من جيل الألفية، وأن يتم منحنا جائزة "أفضل مكان للعمل لجيل الألفية" يعتبر إنجازاً كبيراً نفتخر به جميعا. يأتي ذلك بعد حصدنا جائزة "أفضل مكان عمل للمرأة" في عام 2021، والذي يعكس الى أي مدى يعد الاندماج عنصر أساسي في ثقافتنا."

وأضافت: " إن خلق بيئة عمل جيدة هى إحدى الأولويات أسترازينيكا عالمياً، ونحن حريصون محلياً في مصر على قيادة ثقافة التعلم والتطوير الدائم، ودعم بيئة شاملة يشعر فيها الناس بالاحترام والدعم والأمان، حتى نعطي الحرية لموظفينا الموهوبين والمتنوعين ونتيح لهم الوسائل للابتكار والفرصة الكاملة لإظهار أفضل ما عندهم."

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة