الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 10:03 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كارول سماحة تكشف أسرار فى حياتها الشخصية

كارول سماحة
كارول سماحة

تستضيف الإعلامية أسما إبراهيم النجمة اللبنانية كارول سماحة في حلقتي الخميس والجمعة من برنامج "حبر سري" على شاشة القاهرة والناس.

وكشف برومو البرنامج عن بعض الأسئلة التي أجابت عنها كارول سماحة، وتحدثت عن أغنية ظهرت باسم المطرب فضل شاكر، كانت في طريقها لطرحها ضمن أغنيات ألبومها الأول.

وقالت كارول سماحة: "يا غايب" التي تعتبر أغنية فضل شاكر كنت قد حصلت على حقوقها من اليونان، وهي في الأصل أغنية يونانية، ووضعت عليها كلمات لطرحها في ألبومي الأول حلم.

وأضافت: كان من المقرر طرح الألبوم بعد شهرين، وفضل شاكر طرحها منفردة "سينجل" بكلمات شاعر آخر بعد الحصول على حقوقها، وهذا الأمر صدمني لأنني كنت متعلقة جدا بالأغنية.

وردا على سؤال ممكن تعني راب مثل نانسي عجرم؟ قالت "عملت قبل، في سنة 2020".

كما كشفت كارول سماحة عن مهنتها المسجلة في البطاقة وهي "ربة منزل"، وكشفت أيضا عن أنها كانت مرشحة لبطولة فيلم "بوسطة"، لكنها لم تكن مهتمة بالسينما في ذلك الوقت وتركز على عملها كمطربة، لتقدم الفيلم الفنانة نادين لبكي، وهي تعتبر ذلك فرصة ضائعة.

يذكر أن كارول سماحة طرحت مؤخرا كليب أغنية "أجازة"، من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان محمد رحيم، وتوزيع سليمان دميان، وإخراج بتول عرفة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.