الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 05:51 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ليلى طاهر تطمئن جمهورها علي حالتها الصحية

ليلي طاهر
ليلي طاهر

طمأنت الفنانة الكبيرة ليلى طاهر جمهورها ومحبيها على حالتها الصحية، بعد انتشار شائعة عن تدهور صحتها ومرورها بأزمة استدعت بتر ساقها.

وقالت ليلى طاهر في مداخلة مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر قناة MBC مصر: "أنا كرهت السوشيال ميديا، ومش عارفة في إيه بينهم وبين فنانين مصر، وإيه الحقد والغل الموجود في قلبهم، عايزين يخلصوا من فنانين مصر ومش عارفين، وبيخلصوا منهم بالشائعات".

وأضافت: "في فترة سابقة خلال احتفالية تكريمي من النقابة، نزلوا صورة وقالوا إني طالعة بعصاية، وقالوا صحتي متدهورة، ولما الشائعات زادت عن اللزوم زعلت على نفسي وعلى جميع الفنانين، وعلى رأي عادل إمام لما قال لهم مستعجلين علينا ليه".

يذكر أن الفنانة ليلى طاهر خضعت قبل أشهر لعملية جراحية لتركيب مفصل صناعي في القدم، ودخلت بعد خروجها من المستشفى مرحلة العلاج الطبيعي في البيت حتى تحسن حالتها الصحية.

وأوضحت ليلى طاهر سبب ابتعادها عن المشاركة في الأعمال الفنية منذ 5 سنوات قائلة إن آخر عمل لها كان مسلسل "الباب في الباب"، وقررت بعده عدم قبول أي دور أقل من المستوى الذي ترضى عنه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.