الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 01:19 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول مباريات اليوم الجمعة 3-5-2024 و القنوات الناقلة التربية والتعليم تعلن تفاصيل امتحانات أبناؤنا في الخارج الترم الثاني أول تعليق من المغني الهندي شبيه مبارك وماعلاقته بـ محمد صلاح بعد وقف خطة تخفيف الأحمال.. موعد عودة جداول قطع الكهرباء كوشت علي فلوسه.. زواج الفنانين من المنتجين وحكاية مصباح علاء الدين الذي يحقق لهم البطولة نشرة الموجز التعليمية .. برلماني : استمرار وزير التربية والتعليم في منصبة ضروري لاستكمال التطوير.. آليات الاستعداد لـ”امتحانات الفصل الدراسي الثاني” رغم أصولها المصرية موقف مخزي لـ نعمت شفيق رئيسة جامعة كولومبيا خلال الحراك الطلابي كبار الأهلي يحاولون حل أزمة كولر مع أفشة .. والخطيب يتدخل الاتحاد السكندري يتوج بـ كأس مصر لكرة السلة أمام الأهلي موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي.. والقنوات الناقلة بـ 300 ألف دولار.. بيع ملصق ”باراك أوباما” في مزاد نيويورك الثانوية العامة 2024.. التربية والتعليم تصدر قرارا هاما بشأن اختيار أسئلة الامتحانات

ليس على شيرين حرج.. أسرار لم تنشر عن المطربة المثيرة للجدل وطليقها حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تصدر اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب مواقع التواصل الاجتماعى خاصة بعد اعتداء شقيقها عليها واحتجازها في المستشفي للعلاج من الادمان على حد قوله، وشائعات عودتها لحسام حبيب بعد تنازلها عن كل القضايا فيما بينهم.

وبدأت الحكاية حينما نشرت شيرين بيان تعلن فيه تنازلها عن القضايا بيها وبين طليقها الفنان حسام حبيب، وبعدها اعتدى عليها شقيقها بالضرب المبرح وحجزها في المستشفي للعلاج من الادمان، وسبق واكدت شيرين انفصالها بعد فترة من الخلافات والأزمات.

وخرج محمد عبد الوهاب شقيق شيرين، فى تصريحات تلفزيونية، وقال إن شقيقته عادت لـ حسام حبيب، وكانا يتناولان المواد المخدرة فى شقة واحدة بالتجمع، وأن شقيقته كانت تتناول المواد المخدرة منذ فترة طويلة، وأن الجميع كان يعلم هذا الأمر.

ولفت إلى أنه قام بوضع شقيقته فى مستشفى من أجل العلاج من المواد المخدرة، وأنه لم يعتد عليها بالضرب، وأن مدير المستشفى التى تتعالج فيها شيرين لديه المستندات التى تؤكد أنها تحتاج للعلاج الإلزامي، بسبب المخدرات الموجودة فى تحاليل الدم الخاصة بها.

وأشار إلى أن زوجها السابق حسام حبيب وسارة الطباخ مديرة أعمالها السابقة سبب المشكلات التى تعانى منها شيرين حاليًا، وأنه يقوم بواجبه تجاه شقيقته، وبناء على طلب من والدته كريمة أبو زيد والدة شيرين عبد الوهاب.

ودخلت كريمة أبو زيد والدة شيرين عبد الوهاب، فى حالة بكاء على الهواء، بسبب الحالة النفسية والصحية التى تمر بها شيرين، وأكدت أن شقيقها لم يضربها، وأنها حريصة على علاج ابنتها.

اوستنجدت كريمة أبو زيد، والدة الفنانة شيرين عبد الوهاب، من زوجها السابق الفنان حسام حبيب.

وقالت والدة شيرين عبد الوهاب، في تصريحات مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامج “الحكاية”: “حسام حبيب ده شر أنقذوا بنتي منه وبتسهروا هما الاتنين يشربوا مخدرات وأنا اللي طلبت من ابني إنقاذ أخته”.

وأضافت: “طردت حسام حبيب من بيتي وهو شر وبنتي بقالها 3 أيام بتشرب وطردتني أنا وأختها من البيت”.

وتابعت: “كان هناك خلافات سابقة بيني وبين حسام حبيب، وعلاقتي ببنتي كانت كويسة جدًا، ولكنه أول ما جه طردتني أنا اللي اترجيت ابني عشان مش مآمنة عليها وحسام حبيب قالي هتجوزها قولتله لما تشوف حلمة ودنك”.

واختتمت: “بطلب من ربنا تحموا شيرين من حسام حبيب والمنتجة سارة الطباخ”.

وقام حسام حبيب، بالانتظار خارج المستشفي للاطمئنان على حالة شيرين عبد الوهاب والوقوف بجانبها ورد الجميل لها بعد التنازل عن القضايا التي بينهما والتي عرضتها للضرب من جهه شقيقها.

إلا إنه لم يستطع الدخول لها بسبب منع الزيارة لها

وتجرى النيابة تحقيقات مكثفة في واقعة شيرين عبد الوهاب، بعدما تقدم محامى الفنانة ببلاغ اتهم فيه شقيقها بالتهجم وآخرين عليها داخل مسكنهـا واصطحابهـا لأحـد مستشفيات الصحة النفسية لإدخالها به عنوة، على إثر خلافات بينهما.

وقدم المحامى للنيابة صـورة ضوئيـة تحمل رقم الملف الطبـى باسم موكلته والمنسوب صدوره إلى أحد المستشفيات.

وقالت النيابة في بيان لها، إنه فى ضوء هذا البلاغ سألت النيابة العامة مدير عام المستشفى والمدير الفنى الطبى بها واللذين تناقضت شهادتهما مع ما ورد بمضمون البلاغ، وعلى ذلك فإن النيابة العامة تسعى باستكمال تحقيقاتها إلى جلاء الحقيقة فيها، وتهيب بالكافة الالتزام بما تعلنه وحدها من بيانات رسمية بها

وتداول رواد التوصل الإجتماعي صورة لشيرين عبد الوهاب، وهي تشير من "شباك" غرفتها لطليقها حسام حبيب وللمنتجة سارة الطباخ الذين ينتظرون خارج المستشفى للاطمئنان على حالتها أول بأول، وترجوهم بأن يخرجوها من المستشفى، ليرد الآخران بالإشارة ويطمئنونها بالخروج من المستشفى خلال الساعات المقبلة.

ويتم خلال الوقت الحالي تفريغ كاميرات منزل شيرين عبد الوهاب للتأكد من صحة ضرب شقيقها لها وإصابتها وإجبارها للذهاب إلى المستشفى النفسية بمصر الجديدة.

وكان قسم شرطة النزهة، قد تلقى بلاغا من محامي المطربة شيرين عبدالوهاب يتهم في شقيقها بالاعتداء عليها واحتجازها، لإجبارها على الدخول إلى المستشفى بعد تنازلها عن البلاغات المقدمة ضد طليقها حسام حبيب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.