الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 12:45 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نقابة العلاج الطبيعي تعلن زيادة المعاشات لـ300 جنيه شهريًا

 نقابة العلاج الطبيعي
نقابة العلاج الطبيعي

أعلن الدكتور أحمد عزت، أمين صندوق النقابة العامة للعلاج الطبيعى، أن الجمعية العمومية العادية لأعضاء النقابة، قد قررت زيادة قيمة المعاشات الشهرية بقيمة 50 جنيها، لتصل إلى 300 جنيه بدلا من 250 جنيها شهريا، ورفع الإعانات بحد أقصى من 20 إلى 25 ألف جنيه لكل عضو خلال العام الواحد.

وأوضح عزت، أن العمومية اتخذت عددا من القرارات الأخرى، من بينها: زياده مصاريف الجنازه إلى 2000 جنيه، اعتماد تعديل اللائحة التنظيمية للنقابة، والتى تتضمن إجراء الانتخابات بعد تعديل تشريعي لقانون النقابة بعد إلغاء القانون 100 لسنة 1993، تجديد الثقة في مجلس النقابة والنقيب بالأغلبية، رفض فرض الحراسة على أى نقابة مهنية، فضلا عن اعتماد ميزانية النقابة عن عام 2021، واعتماد تقرير أمين الصندوق، وتقرير الأمين العام.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.