الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 08:03 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رامي عياش يفوز بأفضل مطرب عربى في مهرجان الفضائيات العربية

رامى عياش
رامى عياش

حصد البوب ستار رامي عياش جائزة أفضل مطرب عربى لعام 2022 في مهرجان الفضائيات العربية في دورته الــ 13، والذي أقيم في مصر.. وقد حقق عياش نجاحاً لافتاً من خلال الأغاني التي قدمها في العام الجاري، وخاصة أغنية “حلوين حلوين” التي صدرت فى أغسطس الماضى واقتربت الأن من 8 مليون مشاهدة على يوتيوب، وهى من إنتاج شركة "مزيكا".. وتوجه رامي بالشكر للشعب والإعلام المصري، ووعد جمهوره في مصر والعالم العربى بتقديم فن راقي ينال إعجابهم.
يذكر أن مهرجان الفضائيات العربية، يقام برئاسة الإعلامي أحمد عليوة، وأغلق باب التصويت لاختيار الأفضل لعام 2022، قبل توزيع الجوائز مساء أمس. وقد توافد عدد من النجوم تواجدوا في فعاليات المهرجان الفضائيات، والذي شهد أول ظهور ليسرا في مناسبة عامة بعد رحيل هشام سليم في سبتمبر الماضي. كما تواجد بالمهرجان ، منة شلبي ، خالد النبوي، محمد محمود عبد العزيز ، خالد سرحان ، محمد أحمد ماهر ، دنيا عبد العزيز ، هاني البحيري، عابد فهد، أحمد السقا ، رامي عياش، سيرين عبد النور ، إلهام شاهين ، أحمد داود ، رضوى الشربيني، محمد أبو جبل ، هنا الزاهد، وفاء عامر، انوشكا، كريم عفيفي وغيرهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.