الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 11:54 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سماح أنور تدعم شيرين عبد الوهاب بهذه الطريقة

شيرين
شيرين

دعمت الفنانة سماح أنور، المطربة شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة التي تمر بها حاليا واحتجازها في أحدى مستشفيات الأمراض النفسية.

ونشرت سماح أنور صورة لشيرين عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وعلقت قائلة: "عايزة أعرفك على إنسانة بتعشق إنك اتولدتي، أكتر واحدة فرحت بيكي وعندها كمية كلام وأحلام وإلهام مش هتصدقيها، وهتعوزي مليون عمر على عمرك علشان تكفيها، عايزاكي مش بس تقابليها، لا نفسي كمان إنك تعينيها الإنسانة الوحيدة اللي طول عمرها في ضهرك، هي اللي بتسندك في البكا وفي الفرح، في النصرة وفي الانكسار، في الصحة وفي المرض، في النجاح وحتى الفشل".

وأضاف: "ماتنسيهاش وما تهينيهاش ثقي فيها حني عليها، اسمعي بكاها وخديها في حضنك وحافظي أوي، دي اللي خلت شيرين تخش قلوب الدنيا زي سهم العشق اللي لو اتنزع مننا يوجعنا، دي الوحيدة اللي عمرها ماسابتك ولا خذلتك، اسمها شيرين عبد الوهاب برضه، خللي بالك عليها، واسمعي كده في وسط كل الألم والزعيق والدوشة؛ صوتها الهادي الواطي البسيط بيقولك كلمة واحدة صداها في قلوبنا، اسمعي كده.. قالت إيه؟.. هتقومي".

ومازالت أزمة شيرين تتصدر مواقع التواصل الاحتماعي ومحركات البحث عبر السوشيال ميديا، وذلك بعدما أعلنت شقيقها ووالدتها أن شيرين كانت تتعاطى المخدرات وتم احتجازها في إحدى المنستشفيات للأمراض النفسية والعقلية.

وعُرض لسماح أنور مؤخرا مسلسل "الليلة واللي فيها" الذي يعرض عبر منصة "شاهد VIP".

وتدور أحداث مسلسل "الليلة واللي فيه" حول مهندسة ديكور تدعى (رشا) وتجسدها زينة، متزوجة من محمد شاهين في دور رجل أعمال يدعى "أيمن"، ولديها منه طفلان، لكن علاقتهما يصيبها الفتور في الشهور الأخيرة، ليتضح لاحقًا أنه يخون زوجته، فيما تقع هي في الأمر ذاته مع شخص تتعرف عليه في جلسات العلاج النفسي، وفي نفس الليلة تزورها حماتها ثم يعود زوجها من السفر أثناء تواجد صديقها بالداخل.

ومسلسل "الليلة واللي فيها" مكون من 6 حلقات. من بطولة زينة، محمد شاهين، مطرب الراب أبيوسف، سماح أنور، علاء مرسي، آلاء سنان، بكري خالد، وعدد آخر من الفنانين الشباب. من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة في أول تعاون يجمعه بالفنانة زينة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.