الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 11:40 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سوزان نجم الدين: نجوت من الموت 15 مرة أثناء تصوير أعمال فنية مختلفة

سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين

قالت الفنانة سوزان نجم الدين إنها نجت من الموت حوالي 15 مرة أثناء تصوير أعمال فنية مختلفة.

وحلت سوزان نجم الدين ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة" من تقديم الفنانة إسعاد يونس، وحكت عن واقعة اقترابها من الموت أثناء تصوير مسلسل "شوق" الذي تم عرضه قبل 5 أعوام.

وأوضحت أن التصوير كان يتم في الصحراء، ويتضمن مشاهد ينزل فيه الممثلين إلى حفرة كبيرة للهرب، وأثناء أحد المشاهد طلبت استراحة للذهاب إلى دورة المياه.

وحكت سوزان نجم الدين: "الحمام كان قريب، قلت مافيش داعي أشغل نور الموبايل، وفجأة لقيت نفسي بنزل وشريط حياتي بيمر أمام عيني".

وأضافت أنها سقطت في الحفرة، وظلت 10 دقائق تستغيث دون أن يسمعها أحد، حتى تذكرت أنها تحمل هاتفها المحمول، واتصلت بمدير الإنتاج، ليسارع فريق العمل بإخراجها وقد انتابهم الذعر.

وتابعت سوزان نجم الدين أنها لم تتأذى، لكن فور خروجها من الحفرة وجدت سيارة الإسعاف تصطحبها إلى المستشفى للتأكد من سلامتها.

وأشارت إلى أنها عادت إلى موقع التصوير في اليوم التالي، ووجدت فريق العمل مجتمعين حول الحفرة وغير مصدقين أنها خرجت منها دون إصابات، واصطحبوها لتكتشف أن الحفرة كانت مليئة بالأسياخ الحديدية من كل اتجاه، لكنها لم تلمسها.

وعلقت سوزان نجم الدين قائلة: "يومها عرفت قديش الله بيحبني، وأنا إذا بشكره كل ثانية بحياتي ما بوفيه لأنه حماني بكتير قصص".
يذكر أن سوزان نجم الدين عرض لها مؤخرا الفيلم الكوميدي "تماسيح النيل"، الذي تدور أحداثه خلال رحلة نيلية على مركب سياحي بأسوان، حيث تقع عملية نصب غير متوقعة لأحد رواد المركب، لتتوالي بعدها الأحداث في إطار كوميدي ساخر للكشف عن الحقيقة ويلعب بطولته خالد الصاوي، بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، ويزو، محمد ثروت، هنادى مهنا، كريم عفيفي، سليمان عيد، محمد جمعة، بدرية طلبة، سوزان نجم الدين، لمى كتكت ومن تأليف لؤي السيد، ومن إخراج سامح عبدالعزير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.