الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 03:16 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رواد مواقع التواصل الإجتماعى يشيدون بـ هاجر الشرنوبى فى ”الضاحك الباكى”

هاجر الشرنوبى
هاجر الشرنوبى

نجحت الفنانة هاجر الشرنوبى فى جذب الأنظار من خلال شخصيتها في مسلسل "الضاحك الباكى" مع النجم عمرو عبد الجليل والفنانة فردوس عبد الحميد بقيادة المخرج المبدع محمد فاضل، حيث إنها تجسد شخصية مختلفة عنها وهى أبنة عم نجيب الريحانى والتى تقع فى غرامه من طرف واحد، وتحاول التقرب منه، ونال دورها العديد من الإشادات من قبل رواد التواصل وحديثهم عن قدرتها التمثيلية القوية وكيفية دخولها فى الشخصية بشكل كبير وتسأل البعض عنها عندما تفاعلوا معها بشكل كبير.

وعرض مؤخرًا للفنانة هاجر الشرنوبى، مسلسل "نقل عام" مع النجم محمود حميدة، الذى عرض على قناة ON، وهو من تأليف وليد خيرى وإخراج عادل أديب، بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، هايدى رفعت، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، محمد الصاوى وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداثه فى 30 حلقة.

شاركت هاجر الشرنوبي في مسلسل العائدون الذي عرض في السباق الرمضاني 2022، والعمل من بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغني، أحمد الأحمدي، ميدو عادل، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال، العمل دارت أحداثه حول العائدون من داعش ومحاولة اغتيالهم لبعض الأماكن في مصر.

وجسدت هاجر الشرنوبي دور زوجة محمود عبد المغني في العمل وتريد الإنجاب منه، ولكن يكون لديها مشكلة في الإنجاب ومع الوقت تتحل المشكلة، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

يذكر أن “الضاحك الباكي” يتناول إلى جانب حياة الريحاني حقبة مهمة من تاريخ مصر الحديث، وما شهدته الحركة الفنية في أوائل القرن الماضي.

مسلسل “الضاحك الباكي” من بطولة: عمرو عبد الجليل، رزان مغربي، محمد سليمان، فردوس عبد الحميد، مصطفى شوقي، هاجر الشرنوبي، تأليف محمد الغيطي، إخراج محمد فاضل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.