الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 12:14 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عمرو مصطفى يشوق جمهوره لعمل فنى جديد رفقة منى زكي

منى وعمرو
منى وعمرو

نشر الملحن عمرو مصطفى، صورة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام، وهو بصحبة الفنانة منى زكى.

ولم يكشف عمرو مصطفى عن أى تفاصيل خاصة بهذه الصورة التى نشرها مع منى زكى، وزاد من الغموض حيث علق قائلا: “قريبا”.


وتسبب تعليق عمرو مصطفى، فى حالة من الجدل الواسع حيث ظن البعض أن هناك عمل غنائى يجمع بين منى زكى والملحن الكبير إلا أنه لم يكشف الطرفان أى تفاصيل عن هذا الأمر.

بينما ظن البعض إنها تجربة تمثيلية جديدة للفنان عمرو مصطفى خاصة إنه خاضها من قبل مع المطرب مصطفى قمر فى فيلم “بحبك وأنا كمان”.


استقرت الشركة المنتجة لمسلسل منى زكي رمضان 2023 على اسم تحت الوصاية حسبما أكد مخرج العمل في برنامج ET بالعربي.

راغدة شلهوب في ندوة بصدى البلد:اتخضيت من ميار الببلاوي بعد مشهدها الجرئ
تتعدى الخطوط الحمراء.. رأي غير متوقع من إيناس الدغيدي في ياسمين عز ورضوى الشربيني
إيناس الدغيدي: هذه حقيقة خلافي مع هالة سرحان وآثار الحكيم| فيديو
حطمت زوجتك بجهلك.. تصريحات صادمة من والد حسام حبيب ضد ابنه
الجهة المنتجة للمسلسل مازالت في مرحلة التعاقدات مع الأبطال، وهو مأخوذ من قصة حياة "الحاجة صيصا"، وهى امرأة ارتدت الجلباب الصعيدي وعملت في عدد من الأعمال الشاقة وذلك لتربية ابنتها.

وعلى جانب أخر روجت الفنانة منى زكي، لمسرحيتها الجديدة التي تحمل اسم “الوش التاني” وذلك بعد فترة غياب عن العروض المسرحية.

نشرت منى زكي، بوستر العرض المسرحي من خلال حسابها الرسمي على “الانستجرام” وعلقت قائلة: " أيام قليلة بتفصلني عن الوقوف تاني على خشبة المسرح بعد غياب طويل، انتظروني في المسرحية الكوميدية "الوش التاني" من 11 لـ 15 نوفمبر في بوليفارد رياض سيتي".

وتابعت قائلة: “حقيقي مبسوطه اني هقابل الجمهور السعودي وسعيدة جدا بالتطور اللي حاصل في موسم الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه و المستشار تركي آل الشيخ #موسم_الرياض #بوليفارد_رياض_سيتي”.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.