الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 06:05 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس الوزراء الباكستانى يتوجه إلى شرم الشيخ للمشاركة فى cop27

توجه رئيس الوزراء الباكستانى محمد شهباز شريف إلى شرم الشيخ لحضور مؤتمر المناخ "كوب27" فى الفترة من 7 إلى 8 نوفمبر 2022.

ويصل وزير الخارجية الباكستاني بيلاول بوتو زرداري إلى مدينة شرم الشيخ غدا لمرافقة رئيس وزراء باكستان وتنعقد هذه القمة كجزء من مؤتمرالأمم المتحدة السابع والعشرين لتغير المناخ “كوب 27″، وسيشارك رئيس الوزراء شهباز شريف رئاسة الاجتماع رفيع المستوى مع نظيره النرويجي حول “تغير المناخ واستدامة المجتمعات الضعيفة” في 8 نوفمبر 2022، كما سيشارك رئيس الوزراء شهباز شريف في فعاليات أخرى رفيعة المستوى كمتحدث، بما فيها المائدة المستديرة للأمين العام للأمم المتحدة لإطلاق أنظمة الإنذار المبكر لخطة العمل التنفيذية.

ومن المقرر أيضا أن يعقد رئيس الوزراء الباكستانى شهباز شريف اجتماعات ثنائية مع العديد من قادة العالم على هامش القمة.

وتستضيف مصر قمة المناخ cop27 بشرم الشيخ، في الفترة من 6 إلى 18 نوفمبر الجارى، والتي تعتبر أكبر وأهم قمة على مستوى العالم، لمناقشة مصير كوكب الأرض وإنقاذه من التدهور والانهيار.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة