الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 05:33 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أول صورة من كواليس فيلم ”سر السلطان”

أحمد فهمى
أحمد فهمى

يشارك الفنان أحمد فهمي في السباق الرمضاني 2023 بمسلسل "سر السلطان" للمخرج خالد يوسف.

وكشفت الفنانة ألفت عمر عن أول صورة من كواليس التصوير لنجوم مسلسل "سر السلطان".

ونشرت ألفت عمر الصورة عبر حسابها على "انستجرام" وظهرت فيها مع أحمد فهمي وخالد أنور ونجلاء بدر وأحمد وفيق وناهد رشدي ومنة فضالي.

كما حرص أبطال العمل على الاحتفال بعيد ميلاد أحمد فهمي.

يشار إلى أن مسلسل "سر السلطان" مأخوذ عن رواية "سره باتع" للأديب يوسف إدريس، من إنتاج شركة سينرجي، وكتب له المعالجة الدرامية خالد يوسف الذي يتولى إخراج حلقات العمل.

المسلسل بطولة عدد كبير من الفنانين حيث تضم القائمة كلا من أحمد فهمى، أحمد السعدنى، حسين فهمى، أحمد عبد العزيز، هالة صدقى، حنان مطاوع، بيومى فؤاد، خالد أنور، اسلام حافظ، وعدد كبير من الفنانين جارى الإعلان عن أسمائهم، وإخراج خالد يوسف.

على جانب آخر، ينتظر أحمد فهمي عرض مسلسله "السفاح" قريبا عبر منصة شاهد VIP.

ومسلسل "السفاح" من تأليف محمد صلاح العزب، إخراج هادي الباجوري، ورشة كتابة إنجي أبو السعود وعماد مطر وبطولة أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد.

أحمد فهمي من مسلسل "السفاح"
وسينمائيا انشغل أحمد فهمي الفترة الماضية في تصوير فيلم "مستر إكس".

فيلم "مستر إكس" من بطولة كل من أحمد فهمي وهنا الزاهد وأوس أوس وبيومي فؤاد ورحاب الجمل ومحمود حافظ، وعدد كبير من الفنانين كضيوف شرف، ومن تأليف أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي.

يذكر أن الفترة الماضية شهدت مشاركة أحمد فهمي كضيف شرف في مسلسلات "مكتوب عليا" و"طير بينا يا قلبي".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.