الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:43 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

مُنتدى الطريق إلى الجمهورية الجديدة”.. «الشباب والرياضة» : بدء التسجيل للمشاركة في المُعسكر التمهيدي من النسخة الثالثة برعاية رئيس مجلس الوزراء

الطريق الي الجمهورية الجديدة
الطريق الي الجمهورية الجديدة

أعلنت وزارة الشباب والرياضة ،بقيادة الدكتور أشرف صبحي، عن بدء عملية التسجيل للمشاركة في المُعسكر التمهيدي من النسخة الثالثة لــ " مُنتدي الطريق إلي الجمهورية الجديدة " ، المزمع إنعقاده في ١٨ نوفمبر الجاري ويستمر علي مدار أربعة أيام ، بالمدينة الشبابية بأبي قير بالإسكندرية ، تحت رعاية الدكتور مصطفي مدبولي _رئيس مجلس الوزراء .

يأتي تنفيذ المُنتدي تحت إشراف الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني ( الإدارة المركزية للتعليم المدني بالتعاون مع الكيان الشبابي " إتحاد طلاب تحيا مصر" ،

على الصعيد الاخر أكد الدكتور أشرف صبحي _وزير الشباب والرياضة أن أهمية المنتدى في نسخته الثالثة تأتي ضمن فعاليات بناء الوعي لدى الشباب وابراز دور الشباب وجهودهم والمسؤولية المجتمعية لديهم وتنمية مهارتهم للوصول بهم إلى الجمهورية الجديدة، و إبراز أهمية دور الدولة في كافة المجالات وعلى جميع الأصعدة .

كما تابع وزير الشباب والرياضة أن إستدامة المنتدي بمثابة منصة حوارية تهدف إلى الجمع بين شباب الجمهورية للمشاركة والتعبير عن آرائهم والخروج بتوصيات ومبادرات من خلال المناقشات الواسعة وتبادل الأفكار والخبرات من خلال الجلسات وورش العمل بين الشباب والمتخصصين وقادة الفكر والشخصيات العامة في المجتمع، مشيرًا بأن المنتدى في نسخته الثالثة يحمل العديد من المحاور النقاشية ابرزها: " الإستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان، الأمن القومي والتنمية السياسية، التغير المناخي والبيئة المتكاملة و المستدامة، دور الشباب و مؤسسات المجتمع المدنى فى المبادرة الرئاسية حياة كريمة ، نتاج ثمار المشروعات الصغيرة والمتوسطة علي الشباب المصري "

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.