الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 01:26 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مد العمل بالقطار الكهربائى الخفيف من 7:30 وحتى 12:00 صباحا من الغد

أعلنت شركة " آر. أية. تي. بي" الشركة المسؤولة عن إدارة وتشغيل قطارالعاصمة (القطار الكهربائي الخفيف) عن تعديل ساعات العمل بمحطات قطارالعاصمة لتبدأ من الساعة 7:30 صباحًا وحتى 12:00 صباحا بداية من غدا الاثنين الموافق 14 نوفمبر ضمن إستراتيجية شاملة لتقديم خدمات تنقل سهلة وسلسة للركاب وإدخال تحسينات وتطويرات بصفة مستمرة على القطارطبقاً لتوجيهات وزارة النقل وتحت إشراف الهيئة القومية للأنفاق.

وأكدت الشركة على وجود أتوبيسات لنقل الركاب وتوصليهم من خارج محطات قطار العاصمة الي قلب المدن "مدينة العبور، مدينة الشروق، مدينة نيو هليوبوليس، مدينة بدر ومدينة العاشر من رمضان"، والعكس في أوقات العمل الرسمية للقطار وذلك بهدف توفير الوقت والجهد على المواطنين وتشجعيهم على استخدام النقل الجماعي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة