الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 24 مايو 2024 03:29 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الخميس.. عمرو مصطفي ضيف برنامج ”عيش سعيد”

عمرو مصطفي
عمرو مصطفي

يحل النجم عمرو مصطفي، ضيفا علي برنامج "عيش سعيد" وذلك يوم الخميس المقبل الساعة الثالثة عصرا في حلقة خاصة من البرنامج وطرحت الصفحة الرسمية لقناة "Etc" البرومو وساد في اللقاء حالة من البهجة والغناء.

ومن المقرر أن يكشف كواليس أغانيه الأخيرة لأول مرة واعماله الفترة المقبلة وعدد من المفاجآت وتحدث أيضا عن نجاحاته واتجاهه للغناء.

برنامج " عيش سعيد"، يقدمة كلًا من : إيهاب صالح، لينا صالح، وسها رضا، كل أسبوع من الخميس إلى الأحد الساعة الثالثة عصرًا على Etc tv، رئيس التحرير البرنامج ندى إمام، مسئولة الملف الفني بالبرنامج يارا أحمد، وإخراج على سعودي.

وحقق عمرو مصطفى نجاحا كبيرا بأغنية سيبوه، رابع أغاني الألبوم، حيث تقترب الأغنية من تحقيق 2.5 مليون مشاهدة، خلال ثمانية أيام فقط، وتصدر تريند يوتيوب وجوجل خلال 24 ساعة فقط من طرحها.

أغاني ألبوم غيرك مين أغنية إلا أنا هي أولى أغاني ألبوم غيرك مين، وهي من كلمات مصطفى إسماعي، وألحان عمرو مصطفى وتوزيع Ron Taylor وجيتار Luis Robisco0، بينما الأغنية الثانية هى رقصة من كلمات مصطفى ناصر وألحان عمرو مصطفى، وكانت أغنية مين هيجاريه هى الثالثة، من كلمات مصطفى ناصر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع Luis Robisco، والرابعة هي أغنية سيبوه من كلمات مصطفى ناصر، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع إسلام الأزرق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.