الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:51 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد فكرى: الصدفة سر ابتعادى عن الغناء والتلحين وعشقى للديكور جعلنى مذيع

أحمد فكرى
أحمد فكرى

قال الفنان أحمد فكري، أن سبب ابتعاده عن الوسط الفني، بالرغم من تحقيقه نجاحاً كبيراً في برنامج المسابقات الشهير "ستار أكاديمي" ووصوله للتصفيات الخاصة بالبرنامج ببيروت، هو عشقه للتصميم والديكور.

وقال الفنان أحمد فكري أنه عمل قرابة 12 عاماً في مجال التلحين والغناء،كما قدم برنامج المسابقات الغنائية الشهير "ستار أكاديمي"، ووصل للتصفيات النهائية ثلاث مرات، وبعدما خرج من البرنامج، قام بتقديم العديد من الأغاني المنفردة، وقدم أكثر من حفل ناجح مع كبار المطربين، وبعدما وجد أن النتيجة النهائية ليست على مستوى طموحي، قام بالتوقفت وقام بعمل مراجعة لحسابات حياته كلها.

وأشار إلى أنه خريج كلية هندسة تخصص عمارة، وبالصدفة كان يجلس مع عدد من أصدقائه الذين يجهزون لافتتاح "كافيه" فطلبوا منه تنفيذ الديكورات الخاصة به، وبالفعل قام بعمل التصميمات وتنفيذها، مُضيفاً:"وجدت رسالة من ربنا إن هوّ ده المجال اللي هتنجح وهتسيب بصمة فيه أكثر من الغناء ومن التلحين".

وأكد الفنان أحمد فكري على أن عشقه للديكور والتصميمات جعله مذيعاً على قناة النهار، حيث يقدم حالياً برنامج "شطبنا" الذي يعرض في الساعة الثالثة عصراً من كل خميس على شاشة قناة "النهار" ويقوم بإعداده، وتقديمه مع لمياء طه، والدكتورة هبة دبور، والمهندس أشرف إسماعيل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.