الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 12:44 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول مباريات اليوم الاثنين 29-4-2024 والقنوات الناقلة 100 سنة غنا .... مصطفي قمر يشعل دار الأوبرا بأغنية انا بحبك يامصطفي شبورة وأمطار خفيفة تضرب البلاد .. الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الاثنين 29أبريل 2024 بعد واقعة طفل شبرا الخيمة كيف تحمي طفلك من مخاطر الدارك ويب” الانترنت المظلم” أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024.. وآخر موعد للسداد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق تأجيل مباراتي الزمالك أمام إنبي وزد في الدوري بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية ”تخفيفاً للزحام والطوابير” اعرف خطوات شراء تذاكر المترو من ماكينات TVM التي أطلقتها وزارة النقل الزمالك يواجه نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

رونالدو يقود البرتغال أمام غانا اليوم في الجولة الأولي بالمونديال

يقود كريستيانو رونالدو منتخب البرتغال أمام نظيره غانا في مستهل مشواره في كأس العالم في السادسة مساء اليوم على ملعب 974 ضمن منافسات المجموعة الثامنة للجولة الأولى في المونديال.

ويدخل منتخب البرتغال المباراة، وهو يهدف لتحقيق الـ3 نقاط أمام غانا من أجل توجيه رسالة لباقي المنافسين بأنه قادر ويستحق المنافسة على لقب مونديال قطر.

ويخوض كريستيانو رونالدو المونديال للمرة الخامسة في تاريخه ويأمل حصد اللقب خصوصا أنه يعد الأخيربالنسبة نظرا لكبر سنه "37 عاما".

وتضم المجموعة الثامنة بكأس العالم كل من البرتغال، غانا، أوروجواي، وكوريا الجنوبية.

على الجانب الآخر يسعى منتخب غانا،الملقب بـ"النجوم السوداء"، الذي يشارك للمرة الرابعة تاريخيًا في المونديال إلى تحقيق مفاجأة وحصد نقاط المباراة.

ويطمح المنتخب الغاني إلى تكرار إنجاز دورة جنوب أفريقيا 2010 عندما بلغ الدور ربع النهائي وكان قاب قوسين أو أدنى من أن يكون أول منتخب أفريقي يصل الدور قبل النهائي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.