الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 07:14 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حسن ابو الروس يكشف حقيقة طرده من مهرجان القاهرة

حسن ابو الروس
حسن ابو الروس

كشف الفنان حسن أبو الروس، حقيقة طرده من مهرجان القاهرة السينمائي، بسبب قواعد الدريس كود الذي وضعها رئيس المهرجان الفنان حسين فهمي.

ونفى حسن أبو الروس، خلال لقائه في برنامج ET بالعربي، قيام حسين فهمي بطرده مشيرا إلى أنه ذلك شائعات لا أساس لها من الصحة، قائلا: "الناس قالت إن رئيس المهرجان طردني ورجعت أغير لبسي، وروحت المهرجان تاني أنا مش عارف هلحق أغير أمتى، والكلام ده كله مش حقيقي وأنا بشوف الحاجات دي وبضحك".

وأضاف: "أسعى لتغيير استايل ملابسي، من أجل أن التنوع عن كل موسم أظهر خلاله وأنا باخد وقت كبير جدًا في تحضير الملابس، لأن حتى لو هلبس شيك أو لبس إلى حد ما طبيعي أو عادي؛ بدور إني أكون مختلف".

وأكد أبو الروس أنه يكن لرئيس المهرجان الفنان حسين فهمي كل الاحترام حيث تجمعهما علاقة شخصية جيدة تحمل الكثير من الاحترام.

وتابع: "حسين فهمي بيحتوي كل الفنانين، وهو متكلمش معايا في موضوع اللبس خالص.. مش عارف إزاي الناس تخيلوا أن أستاذ حسين فهمي يعمل كده ويصدقوا".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة